لين الحايك ترنّم الميلاد في قلب الأشرفيّة...

أحيت لين الحايك، الفائزة بالمرتبة الأولى عن برنامج The Voice Kids لعام 2016، ريسيتالا ً ميلاديّا ً هو الأول من نوعه لها بدعوة من جمعيّة لوغوس على مسرح مدرسة القلبين الأقدسين في السيوفي – الأشرفيّة. حضر الريسيتال، اضافة الى مؤسس الجمعيّة المهندس زياد عبس وأعضائها، فعاليّات المنطقة السياسيّة والدينيّة، رئيس الرابطة الأرثوذكسية السيّد نقولا غلام، رئيس المجلس الأورثوذكسي السيّد روبير الأبيض، أعضاء اللقاء الأورثوذكسي، مخاتير منطقة الأشرفيّة، الرميل والصيفي وحشد من أهالي المنطقة واعلاميين.

تخلّل الريسيتال باقة متنوعّة من الترانيم البيزنطيّة أدّتها لين باحترافيّة عالية واحساس رائع أدهش الحاضرين، وقد شارك في بعضها أطفال جوقة كنيسة السّيدة في الأشرفيّة، الى جانب مجموعة من الأغاني الميلاديّة بمختلف اللغات تفاعل خلالها الجمهور كباراً وصغاراً مع لين الحايك.

وكانت كلمة لمؤسّس جمعيّة لوغوس المهندس زياد عبس قال فيها أنّه " لربّما الميلاد أصبح عبارة عن زينة واضاءة وهدايا وألعاب للأطفال وفرصة لتجتمع العائلة ولعودة المغتربين، الّا أن المعنى الحقيقي للميلاد هو العطاء والتسامح وهذا ما نسعى للتذكير به ونشره مع جمعيّة لوغوس هذا العام." واختتم الريسيتال بصور تذكاريّة للأطفال مع لين الحايك.