بالصور: ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة.. شاهدوا زفاف بلقيس!

في ليلة خيالية من ليالي ألف ليلة وليلة، احتفلت مساء أمس الفنانة اليمنة بلقيس فتحي بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف في برج خليفة في دبي، بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع في الوطن العربي، كما حرصت على دعوة جمهورها لحضور حفل زفافها، وكتبت عبر حسابها الرسمي "ما عندي أغلى منكم ودي تشاركوني فرحتي مثل ما كنتم معاي بالسراء والضراء، أحبكم، من يبغي يحضر زواجى يرفع إيده".

ليلة الحنة

حيث شاركت بلقيس محبيها بمقاطع وصور من حفل حنتها في منزل والديها، والتي أقيمت قبل حفل الزفاف بيوم واحد، وكشفت عبر موقع السناب تشات عن رسومات الحنة التي وضعتها على يدها .

رسالة إلى زوجها قبل الحفل

أما قبل الحفل بساعات قليلة، وجّهت بلقيس رسالة لزوجها حيث نشرت صورة لهما عبر حسابها الخاص على موقع الصور إنستغرام، وقالت له "الليلة ليلتنا".

حفل الزفاف المنتظر

وقبل حفل الزفاف أعلنت بلقيس عن قيامها بالبث المباشر للحفل عبر حسابها الرسمي على فيس بوك مع جمهورها، ومع ساعات الزفاف الأولى حقّقت بلقيس حلمها بأن يتم زفافها على أنغام الفنان الأماراتي حسين الجسمي، حيث دخلت منفردة إلى قاعة الفرح على عكس زوجها سلطان عبداللطيف الذي احيط بالراقصين والمهنئين، فدخل كل واحد منهما من مدخل مختلف.

أما العروسان فقد زفّا أربع مرات، حيث كان هناك زفّة حجازية وأخرى مغربية ثمّ مصرية وآخرها يمنية، وسط حالة من الزغاريد والرقص من قبل الحضور الذي شمل عائلتها وعدد كبير من النجوم والإعلاميين منهم لجين عمران، شيرين عبد الوهاب، علا الفارس وغيرهم الكثير.

وعن الضيافة كشفت بلقيس في فيديو سابق لها على موقع الصور الشهير إنستغرام، أن الضيافة ستكون ملوكية في حفل الزفاف حيث أكدت أنها اختارت أجود أنواع الشوكولاته التي تليق بضيوفها وقالت " تقديمات ضيوفي ملكية مثلهم بالضبط، واخترت victoriachoclat لأنهم الأرقى والأفضل من هذي الناحية طعم الشوكليت خيال".

فستان زفاف مرصع بالألماس

أطلت بلقيس في بداية الحفل بفستان زفاف طويل، يزينه جانبين طويلين من الخلف، من تصميم تيما عابد، وقد استغرق تنفيذه أكثر من 1500 ساعة، حيث رُصّع بكم هائل من قطع الماس وفقاً لما صرّحت به في وقت سابق مع تاج على الرأس، أما الفستان الثاني كان من تصميم نيكولا جبران.

أما زوجها سلطان فقد تألّق بالزي السعودي حتى منتصف الحفل، ومن ثم ارتدى بذلة رسمية سواد من تصميم كافالي.

المجوهرات

كشفت بلقيس أن مجوهراتها ستكون من الماركة العالمية لازوردي، وقد كشف الفيديو عن خطوات تصنيع المجوهرات، وقالت "خطوات تصنيع مجوهراتي بالفرح بالتفصيل، اخترتهم خصيصا من lazurde ما شاء الله تبارك الله".

وقد أحيت حفل الزفاف الفنانة السعودية وعد، التي قدمت وصلة غنائية لمدة ساعة ونصف، واختارت بلقيس الولايات المتحدة الأميركية لقضاء شهر العسل مع زوجها.

(نواعم)