جيني إسبر تقع وتتلقى العلاج في بيروت.. وتعتذر!

اعتذرت النجمة السورية جيني إسبر عن العديد من الأعمال في الوقت الحالي، وذلك بسبب حالتها الصحية ومتابعة تلقيها العلاج خلال الفترة الحالية.

تتلقى العلاج في بيروت

ويبدو أن جيني إسبر لا تزال تعاني من الأعراض المرضية التي تعرضت مع نهاية العام الفائت حيث تتابع تلقي العلاج، وقالت جيني: "أتابع تلقي العلاج في بيروت خلال الفترة الحالية ، وذلك نتيجة الرضوض القوية التي تعرّضت لها بكتفي عندما تعثّرت ووقعت في منزلي"، وأضافت "أتابع جلسات العلاج مع طبيب مختص وأيضاً أتلقى العلاج اللازم لمرض التهاب الاعصاب الذي أصبت به نتيجة الارهاق من السفر وتغيير الأجواء، حيث أتلقى العلاج اللازم مع متابعة فترة النقاهة و استراحة".

اعتذارات عن عدد من الأعمال

وأكدت جيني إسبر أن حالتها الصحية منعتها من المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية لهذا الموسم، ومنها مسلسل "سنة اولى زواج" و أيضاً مسلسل مع المخرج فادي غازي بالإضافة إلى اعتذارها عن المشاركة ضيفةً في مسلسل "وردة شامية" برفقة كل من النجمتين السوريتين سلافة معمار و شكران مرتجى.

مضيفةً: "حاولت المشاركة في مسلسل وردة شامية لكن كان القرار المناسب هو انتهاء فترة العلاج والنقاهة تماماً حتى لا تحدث أي انتكاسات أو تراجع في الحالة الصحية نتيجة تعب وإرهاق التصوي، وخصوصاً في ظل الظروف الجوية القاسية والبرد الشديد".

وكانت جيني قد بدأت موسمها بتصوير دورها في مسلسل "هواجس عابرة" بالإضافة إلى حضورها في الجزء الثاني من مسلسل خاتون.

(نواعم)