ستيفاني صليبا: الحبيب الأول أخذ مني كل طاقتي

أطلت الممثلة ستيفاني صليبا مع الاعلامية باتريسيا هاشم لتتحدث عن انتقالها الى المرحلة الثانية من تصويت "الموركس دور" ضمن فئة افضل ممثلة لبنانية لعام 2016 عن دورها في كل من مسلسل "متل القمر" بجزئه الاول والثاني ومسلسل "صرخة روح".

ورداً على سؤال حول اي من التجربتين كانت اصعب "متل القمر" او "صرخة روح"؟ اكدت صليبا ان كل تجربة كان لها نكهتها الخاصة فمسلسل "متل القمر" كانت التجربة طويلة ودخلت في الشخصية بشكل اعمق والدور كان مركب وصعب. اما مسلسل "صرخة روح" فكان صعب من ناحية مكان التصوير والتجربة الصعبة التي حصلت معها اثناء التصوير.

واكدت ان مهنة التمثيل صعبة جداً خاصة لناحية ان يؤدي الفنان الشخصية التي يلعبها بأداء مقنع، واعتبرت ان مهنة التمثيل من اصعب المهن في الحياة.

وفي حال طلبت من الجمهور ان يصوت لها اي مسلسل تختار؟ اكدت انه من الطبيعي ان تختار "متل القمر" لأنه اول تجربة درامية لها ولانها وضعت فيه كل صلواتها وطاقتها فهذا المسلسل كالحبيب الاول.

وبين وسام صليبا بـ "متل القمر" وطوني عيسى في "صرخة روح" مع من ارتاحت اكثر في التمثيل، اكدت ستيفاني ان وسام صليبا قدّم معها جزئين من "متل القمر" فأصبح قريب منها جداً. اما طوني عيسى قد صورت معه لفترة شهر في سوريا فقط.

(بصراحة)