صحيفة تفضح بوغبا: أغلى لاعب تأخر بدفع المال "لعامل خدمات"‍!

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن النجم الفرنسي بول بوغبا تأخر في دفع المال لأحد العاملين الذي ساعده في نقل أثاث بيته الجديد، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، على الرغم من أنه يعد أغلى لاعب في العالم على الإطلاق بعد انتقاله لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الصيف الماضي، حين تقاضى ما يقارب 106 ملايين دولار.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن بوغبا الذي يتقاضى أجرا أسبوعيا يبلغ 290 ألف جنيه إسترليني (345 ألف دولار) أقدم على تأخير مستحقات عامل نقل ساعده في الانتقال إلى منزله الفاره الجديد في مدينة مانشستر الإنكليزية والتي تبلغ 100 جينه إسترليني فقط (119 دولارا) وهي أجرة يتلقاها بوغبا نظير لعبه لمدة 3 دقائق و47 ثانية فحسب.

وأشارت الصحيفة إلى أن العامل "كوندي مويو" اضطر إلى الانتظار لمدة ثلاثة أشهر رغم أن المبلغ لا يتعدى الـ120 دولارا، وهو الذي يحصل عليه بوغبا أثناء لعبه لمدة لا تتجاوز الـ4 دقائق، بحسب ما نقلته الصحيفة البريطانية، حيث يجني 29 جنيها إسترلينيا (34.5 دولارا) في كل دقيقة لعب مع مانشستر يونايتد.

وكشف العامل الذي يدير العمليات في شركة بمدينة مانشستر أنه اضطر إلى الاستعانة بصديقه لنقل أثاث اللاعب الفرنسي في شهر كانون الأول الماضي وقال: "قد يكون (بوغبا) هو لاعب كرة القدم الأغلى في العالم، لكنه تلاعب بي مثل المجنون" وأضاف كوندي (44 عاما) بأنه انتهى من مهمته وتوقع أن يقوم بالدفع في نهاية المهمة، لكنه اضطر إلى مطاردته من أجل تحصيل حقوقه ما أشعره بالإحباط.

ويغيب الدولي الفرنسي بول بوغبا عن فريقه نظير تعرّضه لإصابة خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق روستوف الروسي في منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة "اليوروبا ليغ" والتي تأهل فيها اليونايتد للدور ربع النهائي.

(العربي الجديد)