Advertisement

المرأة

مغربية أجمل من كل نجمات الدراما التركية.. مصرية وجزائرية ضمن اللائحة!

Lebanon 24
27-03-2017 | 01:02
A-
A+
Doc-P-289486-6367055253144435931280x960.jpg
Doc-P-289486-6367055253144435931280x960.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نشر موقع "بيوتي ورلد" الأميركي تصنيفه الخاص بأجمل امرأة بالعالم، الذي شهد وجود 3 عربيات، منهن مغربية، ومصرية وجزائرية، إلى جانب أشهر نجوم هوليوود. كما عرفت اللائحة حضور 5 ممثلات تركيات بينهن توبا بويوكوستن ومريم أوزرلي المشهورة بدور البطولة في مسلسل حريم السلطان. مغربية وكانت المغربية حنان الخضر مفاجأة اللائحة بتصنيفها في المرتبة الخامسة كأجمل امرأة بالعالم، متفوقة على أسماء شهيرة كأنجلينا جولي التي حلّت بالمركز العاشر أو ميغان فوكس صاحبة المركز 11. وقد سطع نجم الفنانة المغربية خلال مشاركتها بالموسم الـ11 من ستار أكاديمي، وتحظى منذ ذلك الحين بمتابعات قياسية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عدد متتبعيها على إنستغرام 1.3 مليون شخص.

#hananeelkhader #challenge #lovelife #enjoythelittlethings #mylife #confidence

A post shared by Hanane El Khader (@hananeelkhaderofficiel) on

Advertisement
جزائرية العربية الثانية في التصنيف كانت هي المغنية الجزائرية سهيلة بن لشهب، وقد حلت بالمركز 33. بن لشهب شاركت هي الأخرى في برنامج ستار أكاديمي، وقبله أراب غوت تالنت، وتحظى الفنانة بمتابعة كبيرة على "إنستغرام"، حيث يقدر عدد متابعيها بـ897 ألفاً، وبجانب جمالها تصنف سهيلة كأحد أروع الأصوات الشابة الموجودة على الساحة الفنية العربية.

لعيون أحبابي #souhilabenlachhab #سهيلة_بن_لشهب #dance Photographer : @marounjelia Dresses: @dadoo_hn @officialdeecouture Hair: @josephsaadofficial @karkafihair

A post shared by Souhila Ben Lachhab (@souhilaofficial) on

مصرية وجاءت الفنانة المصرية هايدي موسى كآخر عربية في لائحة أجمل 100 امرأة بالعالم، متمركزة في المرتبة 38.

النوبه و جمالها شكرا خاص ل إبراهيم @emastudios و اخويا الي تعبان معايا #أحمد_المنشاوي #haidymoussofficial #haidymoussa #haidymoussaarmy #haidy_moussa #haidy_moussa_army #singer #egypt #aswan #new #session #old #النوبه #style

A post shared by Haidy Moussa (@haidymoussaofficial) on

واشتهرت الفنانة الصاعدة من خلال تألقها في برنامج ستار أكاديمي، حيث شاركت في نفس النسخة مع المغربية حنان الخضير، وقد كان آخر أعمالها الفنية أغنية بعنوان لما تضحكلي، وحصدت قرابة 6 ملايين مشاهدة على يوتيوب. ويذكر أن فنانات الدراما التركية والمشهورات على الشاشة العربية بجمالهن، لم يقدرن هذه المرة على مضاهاة الجمال العربي، فإذا استثنينا توبا بويوكوستن صاحبة المركز 14، فالنجمات المتبقيات حللن في مراتب متأخرة، كمريم أوزرلي، صاحبة المركز 40، وهازال كايا صاحبة المركز 80، وفهرية إيفجان خطيبة بوراك أوزدجيفيت بالمركز 84، وسيريناي ساري كايا بالمرتبة 88، التي اشتهرت بدور ميرا في مسلسل المد والجزر.

#2016 #black by @mervehasmansalvatori #photoshoot

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official) on

(Huffington Post)
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك