"MTV" فُضحت.. هذه أسماء المكرّمين في جائزة الموسيقى العربية

يقام يوم الأحد المهرجان الأول لتوزيع جوائز الموسيقى العربية، الفكرة التي ابتكرها هذا العام عضو مجلس إدارة محطة mtv جهاد المرّ.

مقدّما الحفل

وستقدّم الحفل الإعلامية رزان مغربي ويشاركها محمد قيس، على ألا تتعدّى مدّة الاحتفال أربع ساعات بسبب النقل المباشر على الهواء الذي ستتولّاه المحطة المنظمة mtv.

أبرز المكرّمين

ومن أبرز الأسماء التي ستفوز بهذه الجائزة هي الفنانة إليسا التي ستحصد ثلاث جوائز عن أفضل الإنتاجات الغنائية التي قدّمتها في مسيرتها، وعن نوعية الموسيقى التي تميّزت بها الألحان الخاصة بأغنيات إليسا، وستكون إليسا حاضرة في المهرجان، وسيفوز أيضاً الفنان العراقي ماجد المهندس بجائزتين عن ألبوماته الغنائية الأخيرة التي شهدت نجاحاً كبيراً، ولبّى ماجد المهندس دعوة حضوره للمهرجان، ولم يسأل إن كان فائزاً أم لا. ولن تسمح الظروف بحضور الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد الذي فاز بأكثر من جائزة في المهرجان نفسه بسبب احتجازه حتى اليوم في فرنسا ومنعه من مغادرة الأراضي الفرنسية ريثما يتم البت النهائي أو يصدر الحكم الخاص بقضيّته، فيما كلف لمجرد المسؤول عن حفلاته كريم أبي ياغي بتسلّم الجائزة وأوكل إليه التوجّه شاكراً إلى اللجنة التي منحته هذه الجوائز على الرغم من أزمته الأخيرة التي أخرته قليلاً عن الإنتاجات الغنائية الجديدة.

تكريم صباح فخري

وسيكرّم المهرجان للمرة الأولى في لبنان الفنان السوري القدير صباح فخري عن مجمل أعماله الغنائية وتاريخه الفني، وإن لم يتمكن فخري من الحضور بسبب وضعه الصحي، وسينوب عنه نجله أنس لتسلم الجائزة وتقديم معزوفة موسيقية ومن الممكن أن يغنّي أنس فخري عن والده، الذي يمسك أعماله منذ سنوات.

(نواعم)