ثقافة و فن

رقص وكحول بمطعم فضل شاكر.. فهل عاد عن اعتزاله؟

Thu, Jun 20, 2013 5:08:25 PM

قبل أيام، أعلن متعهد الحفلات عماد قانصو عن إعادة افتتاح مطعم الفنان المعتزل فضل شاكر في مدينة صيدا بعد أن حوّل اسمه من "ألحان" إلى KAHWA SUR MER، في سهرة فنيّة كان نجومها أيمن زبيب، ملحم زين، نادر الأتات، مجد فوعاني وغيرهم من الفنانين الذين باركوا للمتعهد النشيط تحدّيه الظروف الصعبة وافتتاحه المطعم في منطقة متوترة أمنياً.

 

ولأن صداقة وطيدة كانت تجمع عماد بفضل قبل اعتزاله، فقد انهالت الاتهامات على فضل الذي سبق أن هاجم الفنانين، واتهم الوسط الفنّي بالقذارة، وأعلن عن توبته واعتزاله الفن وتفرغه للعبادة، الأمر الذي استفزّ كثيرون رأوا أن الفنان ندم على اعتزاله، في حين اعتبر البعض أن ما قام به ازدواجية، خصوصاً أنه ظهر عبر إحدى الشاشات قبل مدّة قصيرة، وأعلن عن إعادة تشغيله مطعمه بعد أن منع بيع الكحول فيه.

 

لكن المفاجأة الكبرى أن سهرة الافتتاح لم تخل من كحول، كما كانت المفاجأة في حضور ملحم زين وأيمن زبيب المعروفين بعدائهما لفضل بعد سلسلة مشاكل وصلت أصداؤها إلى الإعلام.

 

ونفى عماد قانصو أن يكون لفضل علاقة بالمطعم، مؤكداَ أن الأخير "كان قد استثمره منذ سنوات، إلا أن العقد انتهى قبل مدّة قصيرة"، وقال قانصو أنّه تعاقد مع صاحب المطعم على افتتاحه وليس مع فضل الذي لم يعد له أية علاقة بالمشروع.

 

وأكّد قانصو أنّ هدفه من افتتاح المطعم في هذه الظروف هو تشجيع السياحة، راجياً من الإعلام ألا يقحم فضل في الموضوع، مؤكداً أنّ العلاقة المهنيّة التي كانت تجمعهما انتهت منذ أن قرّر فضل اعتزال الغناء.

 

إذاً هذه المرّة يبدو فضل ضحيّة شائعات، عزّزها ظهوره المكرّر عبر وسائل الإعلام، والذي أوحى للبعض أن الفنان ندم على اعتزاله وحنّ إلى عالم الأضواء.

 

(سيدتي)

المهمة

لبنان 24 موقع إلكتروني إخباري على مدار الساعة.


.بدأ موقع لبنان 24 بث الأخبار في حزيران 2012 وهو موقع إلكتروني رائد في الإعلام الحديث

يهدف لبنان 24 إلى نقل الواقع اللبناني والعربي والدولي بسرعة ومصداقية وموضوعية إلى أقصى الحدود.

للإتصال بنا

Lubnan24 S.A.L

شارع حبيب ابي شهلا، UNESCO

بيروت، لبنان

317773 1 00961 الهاتف

البريد الالكتروني:  leb24@lebanon24.com

 

"لبنان 24"

مدير عام

-ربيع سعاده

مدير الأخبار

- أحمد الزعبي

مدير الأخبار الخاصة

- بسام النونو

مسؤول فترة

- هند سمعان

محررون

- كارلا أبي شهلا

- وسيم عرابي

- محمد العاصي

- سارة عبد الله

- مايا صبّاح

- فاطمة حيدر