تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

فنون ومشاهير

نادين الراسي احتفلت بعيد ميلاد والدتها.. ماذا قالت لشقيقها سيباستيان الذي كان غائباً؟

Lebanon 24
15-09-2024 | 10:11
A-
A+
نادين الراسي احتفلت بعيد ميلاد والدتها.. ماذا قالت لشقيقها سيباستيان الذي كان غائباً؟
نادين الراسي احتفلت بعيد ميلاد والدتها.. ماذا قالت لشقيقها سيباستيان الذي كان غائباً؟ photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
احتفلت الممثلة نادين الراسي بعيد ميلاد والدتها، بحضور والدها وشقيقتها ساندرين، إضافة إلى نجلها البكر مارك حدشيتي.
Advertisement
 
 
وقالت نادين تعليقاً على الصورة التي نشرتها عبر خاصيّة "ستوري" عبر حسابها على "انستغرام": "نحن عائلة مترابطة".
 
 
ووجّهت نادين رسالة إلى شقيقها سيباستيان التي تصالحت معه مُؤخّراً، وقالت له ولشقيقتها راشيل التي كانت غائبة أيضاً عن المناسبة: "اشتقنا إليكم". (رصد لبنان 24)
 
 
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك