Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

بأسعار رخيصة.. "Oppo" تطرح مجموعة من التقنيات المميزة! (فيديو)

Lebanon 24
09-06-2020 | 12:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
طرحت شركة "Oppo" الصينية عدداً من التقنيات المميزة الحديثة بأسعار تنافس مثيلاتها في أسواق العالم.
 
ودخلت "Oppo" عالم الأساور الذكية عبر "Oppo Band"، الذي جاء بنموذجين أحدهما مزود بشاشة "AMOLED "بتردد عال.
Advertisement

ورغم سعره الرخيص الذي بلغ 28 دولاراً فقط، فإنّ السوار الجديد يوفّر العديد من الميزات المهمة للمستخدم، إذ يمكنه من الاتصال مع الأجهزة والهواتف الذكية عبر "البلوتوث" لاسلكياً، ومراقبة النشاطات البدنية والحركية للمستخدم، كما يمكن الاعتماد عليه في معرفة التوقيت وحالات الطقس.

وحصل هذا السوار على بطارية داخلية تكفيه ليعمل قرابة الـ 14 يوماً بالشحنة الواحدة، ويتمتع بمقاومته للماء والغابار، فضلا عن احتوائه على شريحة "NFC" تمكن من الاعتماد عليه في عمليات الدفع الإلكتروني.
 
أما القطعة المميزة الأخرى التي كشفت عنها "Oppo" أيضاً كانت سماعة "Enco W51" اللاسلكية، والتي تميزت بمقاومتها للماء والغبار وفق معايير "IP54" العالمية، وقدرتها على الاتصال بالهواتف الذكية عبر البلوتوث على مسافة تزيد عن 10 أمتار.
 
وتتميز هذه السماعة أيضا بقدرتها على العمل مع شبكات "Bluetooth 5.0"، وببطارية تكفيها لتعمل 9 ساعات متواصلة بالشحنة الواحدة، كما زودت بخاصية عزل الضوضاء الخارجية أثناء الاتصالات أو الاستماع إلى الموسيقى.
 
وزودت هذه السماعة بمحفظة بلاستيكية أنيقة تحمل بالجيب فيها بطارية داخلية تكفي لشحن قطعتيها الأساسيتين لتعملان 24 ساعة، وتتوقر بألوان هي الأبيض والأسود والأزرق، أما سعرها فبلغ 70 دولاراً فقط.
 




المصدر: ixbit - روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك