Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

الكشف عن بعض مواصفات حواسب "iPad" المنتظرة! (فيديو)

Lebanon 24
21-07-2020 | 11:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
من المنتظر أن تكشف شركة "آبل" خريف العام الحالي عن مجموعة مميزة من الأجهزة الذكية والحواسب بمواصفات جديدة كلياً.

وبحسب ما ذكر موقع "gsmarena"، فإنّه نظراً للسياسات التي اتبعتها "آبل" في السنوات الأخيرة والتي هدفت لزيادة أحجام حواسب "iPad" وتقنياتها كل عام، فإنّ التوقعات تشير إلى أن حواسب "iPad Air" من الفئة الرابعة والتي ستطلق هذا العام ستحمل معها العديد من التغييرات أيضا مقارنا بأجهزة "iPad" الحالية.
Advertisement

ومن المفترض أن تزود هذه الحواسب بشاشات بمقاس 11 بوصة رقيقة الحواف، تغطي معظم مساحة واجهاتها الأمامية تقريبا، ومن المحتمل أن تحصل أيضا على ميزة التعرف إلى الوجوه الموجودة في هواتف "آيفون".
 
والأبرز من كل ذلك أن هذه الحواسب قد تزود بمعالجات "Apple A13 Bionic" التي صنعتها آبل لهواتفها الذكية من نوع "Apple A13 Bionic" و"iPhone SE"، والتي تمتاز بالأداء السريع وترشيد استهلاك طاقة البطارية.

كما تشير بعض المواقع المختصة بشؤون التقنية إلى أن "آبل" قد تطلق في النصف الثاني من العام الجاري نماذج جديدة من حواسب "iPad Pro"، ستزود بشاشات بمقاس 10.8 بوصة، وقد تستبدل فيها منافذ "Lighting" بمنافذ "Type-C"، كما ستحصل على دعم ميزة "Magic Keyboard".
 
وتبعا لبعض التقارير فإنّ شركة "إل جي" قد زادت في الفترة الأخيرة من  إنتاج شاشات "LCD" المخصصة لحواسب "iPad" بسبب ارتفاع الطلب على هذا النوع من الحواسب خلال فترة انتشار جائحة "كورونا"، لكن من غير المعروف بعد ما إذا كانت بعض هذه الشاشات هي للنماذج الحديثة من هذه الحواسب.
 



المصدر: gsmarena - روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك