Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

تقنيات جديدة من "OnePlus" لمنافسة "آبل" (فيديو)

Lebanon 24
24-07-2020 | 11:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشفت شركة "OnePlus" الصينية مؤخراً عن مجموعة من التقنيات الحديثة، من بينها سماعات لاسلكية صغيرة ستنافس من خلالها سماعات "AirPods" الشهيرة من "آبل".

ووفقاً للشركة المصنعة، فإنّ سماعات "OnePlus Buds" الجديدة تمتاز بالعملية، فالقطعة الواحدة الصغيرة التي توضع في الأذن تزن 4.7 غ فقط، كما أن هيكلها محمي من الماء والغبار وفق معايير "IPX4" العالمية.
Advertisement

ويضم جسم السماعة الرئيسي مكبراً صغيراً للصوت بمقاس 13.4 ملم، وميكروفونات حساسة، وحساسات تعمل باللمس يمكن اعتمادها للرد على المكالمات التي تصل إلى الهاتف المقترن بالسماعة لاسلكياً.

والأبرز من ذلك هو البطارية الداخلية الموجودة فيها والتي تأتي باستطاعة 420 ميلي أمبير، وتكفيها للعمل لـ 7 ساعات متواصلة، ويمكن شحن هذه البطارية عدة مرات باستخدام الشاحن الداخلي للعلبة الخارجية، لتعمل السماعات لمدة 30 ساعة.
 
ومن المميز في هذه السماعة أيضاً هو حصولها على تقنيات "Dolby Atmos" التي تمنح الأصوات نقاء وتوزيعاً ممتازين، فضلاً عن التقنيات المزودة بها والتي تمكنها من الاتصال لاسلكياً مع الهواتف والأجهزة الإلكترونية عبر شبكات Bluetooth 5.0 لتؤمن تبادلاً سريعاً للأصوات والبيانات.
 
وما يجعل "OnePlus Buds" مميزة أيضا هو سعرها الذي ستطرحه في أوروبا ويعادل 90 يورو تقريباً، أي أقل من سعر منافستها "AirPods" بكثير.

ويأتي كشف "OnePlus" لسماعاتها الجديدة تزامنا مع طرحها لهاتف "Nord" المتطور، والذي صنف من بين أفضل الهواتف التي ظهرت في الأسواق هذا العام.
 




المصدر: mobilereview - روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك