Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

تعرّفوا إلى أبرز ميزات نظام "iOS 14" الجديد من "آبل"

Lebanon 24
17-09-2020 | 11:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أصدرت شركة "آبل" العملاقة خلال حدثها الرئيسي، يوم الثلاثاء، بعض الإعلانات المهمة وكشفت عن الجيل التالي من "iPad Air"، و"Apple Watch Series 6"، و"Apple Watch SE" الجديد كليًا بأسعار معقولة، وتطبيق "Fitness +" لمستخدمي "Apple Watch"، وغيرها.
Advertisement

كما أعلن عملاق التكنولوجيا إطلاق أحدث برامج "iOS 14"، يوم أمس الأربعاء، للهواتف "آيفون 11" و"iPhone 11 Pro" و"11 Pro Max" و"iPhone XS" و"iPhone XS Max" و"iPhone XR" و"iPhone X" و"iPhone 8" و"iPhone 8 Plus" و"iPhone 7 Plus" و"iPhone 6s" و"iPhone 6s Plus" و"iPhone SE" (الجيل الأول) و"iPhone SE" (الثاني الجيل السابع) و"iPod touch" (الجيل السابع)، والذي يوفر مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة،.
 
فما هي أبرز مميزات "iOS 14" التي ينبغي أن يتطلع عليها المستخدمون:

أهم مزايا "iOS 14":
- يمكنك إضافة "Smart Stack"، وهي مجموعة من الأدوات التى يمكنك التمرير خلالها والتى تستخدم على الجهاز لإظهار الأداة الصحيحة في الوقت المناسب بناءً على عوامل مثل الوقت والموقع والنشاط، فعلى سبيل المثال، قد ترى أداة "Apple News" في الصباح، وأحداث التقويم أثناء النهار، ووقت التنقل من خرائط أبل فى المساء.

– يمكن لمكتبة التطبيقات الجديدة تنظيم جميع تطبيقاتك تلقائيًا وترتيبها حسب الفئة. يعرض التطبيقات المقترحة بناءً على الوقت أو الموقع أو النشاط.

– هناك وضع "صورة داخل صورة" والذي يتيح لك الاستمرار في مشاهدة مقاطع الفيديو أو متابعة مكالمة "FaceTime" أثناء استخدام تطبيق آخر.

– يوفر أحدث برنامج أيضًا تطبيق ترجمة جديد تمامًا، مصمم للمحادثات عبر 11 لغة مختلفة، كل ما عليك فعله هو تحويل هاتفك إلى الوضع الأفقي والنقر على زر "الميكروفون" الفردي لقول شيء ما وسيتم ترجمته إلى اللغة التي تفضلها.

- كما يمكنك الرد مباشرة على رسالة محددة في محادثة جماعية، ويمكنك عرض الردود فى المحادثة الكاملة أو كسلسلة محادثات خاصة بهم لعرض أكثر تركيزاً. 
 
 
 

المصدر: مزمز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك