Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

طرح نسخة جديدة من متصفح "Edge".. تعرّفوا إلى ميزاتها! (فيديو)

Lebanon 24
14-10-2020 | 11:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أطلقت شركة "مايكروسوفت" نسخة جديدة من متصفح "Edge" ضمنتها العديد من الميزات العملية والمفيدة، وذلك بالتزامن مع طرحها للتحديث الأخير لأنظمة "ويندوز".

وبحسب موقع "ixbit"، فإنّه ووفقاً لـ"مايكروسوفت" فإنّ المطورين وأثناء عملهم على نسخة "Edge 86" الجديدة ركزوا بشكل أساسي لجعل المتصفح أكثر فائدة في زمن انتشار جائحة "كورونا"، إذ صمموا النسخة لتحتوي على ميزات جديدة لتساعد المستخدمين على عمليات الشراء عبر الإنترنت.
Advertisement

ومن أبرز الميزات المذكورة ميزة "price comparison" التي تمكن المستخدم من مقارنة أسعار البضائع في المواقع ومتاجر البيع الإلكتروني.

كما حصلت نسخة "Edge 86" على ميزة جديدة تساعد المستخدم على توثيق لقطة لشاشة جهازه، ومشاركة تلك اللقطة مع الأخرين أو حفظها للاستفادة منها مستقبلا في الحصول على بيانات أو معلومات محددة.
 
وزودت "مايكروسوفت" المتصفح أيضا بزر "Meet Now" الذي يسهل على المستخدمين إجراء مكالمات الفيديو مباشرة عبر المتصفح، والتي تدعم ميزة الاتصال المرئي عبر "سكايب" أيضاً.
 
ويمكن لمستخدمي هذه النسخة من المتصفح العودة إلى استخدام النسح السابقة من "Edge" بسهولة تبعا لمايكروسوفت، كما يمكنهم الآن تعيين الصور التي يريدونها لتظهر كخلفية للشاشة على علامات التبويب أثناء التصفح عبر الإنترنت.

 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك