Advertisement

تكنولوجيا وعلوم

ميزات جديدة من "غوغل" لمساعداتها المنزلية.. تعرّفوا إليها! (فيديو)

Lebanon 24
22-10-2020 | 08:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشفت شركة "غوغل" عن عدد من الميزات الجديدة التي ستجعل من مساعداتها المنزلية الذكية "Google Assistant" أكثر عملية وفائدة للمستخدمين.

وبحسب موقع "3dnews"، فإنّه من بين أبرز الميزات الجديدة التي حصلت عليها هذه المساعدات هي صفحة الوسائط التي يمكن للمستخدم من خلالها مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو المميزة التي تناسب مختلف الاهتمامات.
Advertisement

كما أضافت "غوغل" إلى هذه المساعدات ميزة "Communicate" التي تسهل على المستخدم التواصل مع جهات الاتصال أو أفراد أسرته، إضافة إلى ميزة "Discover" التي تساعده على استكشاف الميزات المهمة التي يوفرها له مساعده الذكي.

وحصلت أجهزة "Google Assistant" أيضاً على ميزة "Home contro" التي يمكن للمستخدم من خلالها التحكم بالعديد من الأجهزة الذكية المرتبطة بمساعده المنزلي والعديد من التقنيات الإلكترونية الأخرى في مختلف أرجاء منزله في حال كان المنزل مجهزا بالتقنيات الذكية.
 
ومن الميزات التي حصلت عليها هذه المساعدات أيضا هي صفحة "Your morning" التي تساعد المستخدم على تنظيم مواعيده الصباحية والاطلاع على حالة الطقس وأهم الأخبار، وتعدل هذه الصفحة خدماتها تبعاً للوقت كل يوم لتتناسب مع متطلبات المستخدم في وقتي الظهيرة أو المساء.

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك