Advertisement

رياضة

بركلات الترجيح.. "الأهلي" السعودي يبلغ ربع نهائي "أبطال آسيا"! (فيديو)

Lebanon 24
27-09-2020 | 05:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تمكّن نادي "الأهلي" السعودي من بلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد لقاء ماراثوني، أمس السبت، أمام "شباب الأهلي دبي" الإماراتي انتهى بركلات الجزاء الترجيحية (4-3) إثر تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.

وتقدم "شباب الأهلي" عبر عزيز جون جانييف في الدقيقة 28 وأدرك التعادل لـ"لأهلي" المهاجم السوري عمر السومة في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.
Advertisement


واستمر التعادل بين الفريقين في الوقت الإضافي ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، والتي ابتسم فيها الحظ لـ"أهلي جدّة" الذي تفوق بواقع 4-3 على إستاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة.
 
وتصدر "الأهلي" في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، مقابل 5 نقاط لـ"الاستقلال" الإيراني الثاني و"الشرطة" العراقي.
 
بينما حل "شباب الأهلي دبي" في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، ليحجز مقعده في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا وذلك بعد قرار الاتحاد الآسيوي باستبعاد فريق "الهلال" السعودي حامل اللقب الذي فشل في إيجاد قائمة لخوض مباراته الأخيرة بدور المجموعات، وذلك بعد إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس "كورونا"، حيث كان يتواجد معه 11 لاعباً فقط من ضمنهم 3 حراس مرمى.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك