Advertisement

منوعات

أنجبت توأميها بفارق 10 سنوات.. إليكم القصة الكاملة! (فيديو وصور)

Lebanon 24
19-06-2020 | 06:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أنجبت امرأة صينية طفلا من بويضة ملقحة بقيت في حالة تجميد 10 أعوام، وذلك بعد جولة تلقيح اصطناعية لبويضات أنجبت منها في 2009 أبنها الأكبر.
 
Advertisement
 

وكانت الأم وانغ (41 عاما) قد أنجبت أول طفل لها قبل عقد من الزمان بعملية التلقيح الاصطناعية بعد فشلها بالحمل لمدة خمس سنوات من الزواج، وفق ديلي ميل.
 
 


لو لو هو الأبن الأكبر لوانغ والذي أنجبته في مستشفى هوبي للولادة وسط الصين في حزيران 2009، فيما أنجبت ابنها الأخر والذي أسمته تونغ تونغ الثلاثاء الفائت في المستشفى ذاتها، والتي تعنى "نفس الشيء" باللغة الصينية.

وقال الطبيب تشنغ جي من مركز الخصوبة في مستشفى هوبي: "من وجهة نظر طبية فإن لولو وتونغ تونغ شقيقان توأمان:، مشيرا إلى أن "عملية التلقيح الاصطناعية كانت بنفس الجولة التي تمت قبل عقد، كما أن الطفلان متساويان بالحجم عند الولادة عند 3.48 كلغم". 


وكانت وانغ قد حاولت الحمل بعدما أنجبت طفلها الأول ولكنها تعرضت للإجهاض المتكرر، حيث اكتشف طبيبها أنها تعاني من انسداد في قناة فالوب ما يعني عدم القدرة على الحمل إلا من خلال التلقيح الصناعي.

وعندما عادت للمستشفى من أجل الحمل مرة ثانية وجد الأطباء أنه لا يزال لديها بويضات ملقحة منذ 10 أعوام، حيث تم فك تجميدها وظلت في بيئة المختبر 3 أيام ومن ثم نقلت لرحم وانغ.
 
المصدر: الحرة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك