أفراح ومناسبات

الأخوات أمل ورونزا وفاديا طنب تشعلن ليل "بيت الفنان" في حمانا (فيديو)

Lebanon 24
11-08-2019 | 14:40
A-
A+
Doc-P-615834-637011427787511452.jpg
Doc-P-615834-637011427787511452.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
احتفل "بيت الفنان" في حمانا بالذكرى الثانية لتأسيسه بأمسية "تريوريان" (TriOrient)، والتي أحيتها الأخوات أمل ورونزا وفاديا طنب بمرافقة كلّ من سمير طنب (بيانو)، وماريو الراعي (كمان)، وماريا مخول (قانون)، وسيمون طربيه (كيبورد)، وفادي يعقوب (إيقاع شرقي)، وفايز خير الله (إيقاع غربي). 
 

وقد غاص الثلاثي في كلاسيكيات وتراثيات لبنانية وغربية منوّعة أوقظت الحنين إلى زمن مضى، إضافة إلى تأدية أغان خاصة. وأبدعت الأخوات الثلاثة بالآداء والصوت والكلام، ليمتلأ المكان طرباً وفي كل مرّة كان التصفيق يعلو حماسة وإعجاباً.
 
 
الأمسية التي حضرها حشد من الشخصيات الاجتماعية والاعلامية وفاعليات، بدعوة من السيّد رمزي بو خالد، استكملت باحتفال كوكتيل على أنغام موسيقى فرقة "ذا سنوينغينغ سيسترز"، وسط أجواء من الفرح.
 
وقد نشر الإعلامي فارس الجميل فيديو على حسابه عبر "فيسبوك"، من الحفل وعلّق عليه مثنياً على الأخوات طنب "اللاتي تُشكلن علامة فارقة في الفن اللبناني والعالمي، أصواتاً وحضوراً وثقافة وإبداعاً". وأضاف: "على مدى ساعتين، وبمواكبة من شقيقهن الفنان الراقي سمير طنب على البيانو، وفرقة موسيقية تضم اساتذة من الكونسرفاتوار الوطني، قدمت رونزا وآمال وفاديا باقة مميزة من انتاجهن الغنائي، منفردات ومجتمعات، فاحتار المتابع اي صوت هو الاروع، ليكتشف في ختام الحفل ان كل وردة من الوردات الثلاث اسبغت روعتها وتميزها فانتجن عطراً صوتياً لا يشبه سواه بفرادته وجماله ونضوجه الفني والتقني والجمالي". وتابع: "ومع الثلاثي الفني والعائلي عدنا ايضا الى زمن الحنين بروائع غربية حفرت في ذاكرة الفن العالمي ليختتم الحفل بدبكات رحبانية".
 
وقد ردّت "فاديا" بالقول: "كل الشكر لهل الكلمة الحلوة يا فارس... التقدير والمعزة والاحترام بيناتنا شي متبادل"، أمّا "آمال" فقالت: "شكر كبير فارس الجميل على مقالتك الرائعة".
 
 
 
 
 
 
 

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website