إقتصاد

مدن يعشقها الأزواج.. إليكم أكثر الوجهات رومانسية لسنة 2019!

Lebanon 24
13-02-2019 | 12:00
A-
A+
Doc-P-555871-636856514781260414.png
Doc-P-555871-636856514781260414.png photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
نشر موقع "إنسايدر" الأميركي تقريرًا تطرق فيه إلى أروع الوجهات التي يمكن للأزواج الذهاب إليها من أجل رحلة ملؤها الرومانسية والحب.

وقال الموقع إن العديد من الأزواج أصبحوا في حاجة ماسة إلى رحلة رومانسية، من أجل قضاء بعض الوقت معا بعيدا عن ضغوطات الحياة اليومية. في هذا الصدد، قام موقع "تريب أدفايسور" بتجميع الوجهات الأكثر رومانسية في جميع أنحاء العالم، من أجل مساعدتك في اتخاذ قرار بشأن الوجهة الأمثل.

وأفاد الموقع أن مدينة يوريكا سبرينغز، التي تقع في ولاية أركنساس الأميركة، تعدّ وجهة رومانسية مذهلة. وتشتهر هذه المدينة بمعمارها التاريخي الذي يعود إلى الحقبة الفيكتورية وينابيعها الطبيعية وكنيستها الرائعة، ما يخلق مناخا أوروبيا وسط الغرب الأميركي. بالإضافة إلى ذلك، تعد شواطئ كابو سان لوكاس، التي تقع في ولاية باها كاليفورنيا المكسيكية، وجهة مفضلة للمشاهير، حيث توفر إطلالات رائعة على شبه جزيرة كاليفورنيا، فضلا عن الإقامة في الفنادق والمنتجعات الفاخرة.

وأشار الموقع إلى قرية جيمباران في جزيرة بالي، التي تعدّ من المناطق السياحية الهادئة في إندونيسيا، على غرار كوتا وليجيان. وتشتهر هذه القرية بشواطئها الرملية البيضاء الهادئة ومنتجعاتها الفاخرة. كما يُنصح الأزواج بزيارة نيجريل، وهي بلدة جميلة تقع على شاطئ البحر في غرب جامايكا، حيث تحتوي على شاطئ سيفن مايل بيتش، الذي صُنّف كأحد أفضل وأجمل الشواطئ في سنة 2018.

وأوصى الموقع بزيارة مدينة تولوم الجميلة في المكسيك، حيث أنها تتسم بالهدوء وقلة الازدحام مقارنة بمدينة كابو سان لوكاس. وتتضمن هذه المدينة شواطئ ذات رمال بيضاء، وهي مثالية للأزواج الذين يبحثون عن عطلة في مكان هادئ. من جهة أخرى، تعدّ مدينة مراكش المغربية وجهة رومانسية ساحرة، حيث تتزين بشوارعها الملونة وأسواقها المزدحمة بالمنسوجات التقليدية والمجوهرات والحرف اليدوية. وفي هذه المدينة، قد يفضل الأزواج التخلي عن الإقامة في الفنادق للسكن في رياض مغربي أندلسي، وهو بيت ضيافة عبارة عن منزل تقليدي.

وكشف الموقع أن شاطئ بونتا ماروما في المكسيك يتميز بإطلالات خلابة على بحر الكاريبي. ويمثل هذا الشاطئ ملاذا للأزواج، حيث يحتوي على فنادق رائعة. أما في الطرف الجنوبي من الساحل الشرقي للولايات المتحدة، فتقع مدينة كي ويست في ولاية فلوريدا، حيث يمكن أن يحظى الأزواج بتجارب مثيرة وفريدة من نوعها، فهي تحتوي على المياه العذبة والمنتجعات الفاخرة للاسترخاء، إلى جانب فرصة خوض مغامرات مثيرة.

وأورد الموقع أن الشواطئ في مدينة سافانيتا، وهي عاصمة جزيرة أروبا الواقعة جنوب البحر الكاريبي، تعد المكان المثالي للاسترخاء، فضلا عن وجود أماكن مثيرة لخوض مغامرات لا تنسى في شاطئ مانجل هالتو وجزيرة النخلة المجاورة، على غرار التجديف بالكاياك والمنشاق وغوص السكوبا.

وأضاف الموقع أن قرية إيميروفيغلي في جزيرة سانتوريني اليونانية تتميز بمنحدرها الصخري المزدان بمبانٍ بيضاء. وتمنح هذه القرية الساحرة الأزواج فرصة للتمتع بمشاهدة غروب الشمس الجميل الذي تشتهر به جزيرة سانتوريني. بالإضافة إلى ذلك، تعد مدينة بروج إحدى الوجهات الأوروبية التي تم تجاهلها طويلا. وتحتوي هذه المدينة البلجيكية على شوارع مرصوفة بالحصى وقنوات رومانسية، ما يجعل منها مكانًا مثاليًا للأزواج الراغبين في قضاء عطلات في مكان أوروبي كلاسيكي.

وأكد الموقع أن الأزواج سيجدون متعة كبيرة في قضاء رحلة في منتجع سيميناك الواقع في جزيرة بالي الإندونيسية. وتعرف هذه الوجهة السياحية بأنها الأكثر شيوعًا في هذه الجزيرة، التي تشتهر بالتسوق الراقي والمطاعم والحياة الليلية. فضلا عن ذلك، يمكن للأزواج قضاء عطلة ممتعة بميزانية محدودة في مدينة أوبود في جزيرة بالي أيضا. وتضم هذه المدينة أسواقا وفنادق غير مكلفة، إضافة إلى كونها منطقة جذب تتميز بمعالمها التراثية والثقافية وحقول الأرز وأوديتها المُنحدرة.

وذكر الموقع أن مدينة كانكون المكسيكية تشتهر منذ وقت طويل بسياحها الراغبين في الاسترخاء والابتعاد عن الضوضاء. وتتميز هذه المدينة الساحلية بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية وحياتها الليلية. كما أوصى موقع "تريب أدفايسور" بزيارة براغ التشيكية، التي تتميز بهندستها المعمارية الكلاسيكية ومبانيها الملونة، ناهيك عن مكانتها الفنية والتاريخية، التي تجعلها مكانًا مثاليًا للأزواج الباحثين عن ملاذ ثقافي. علاوة على ذلك، تم إدراج جزيرة سانتوريني اليونانية كإحدى المناطق الرومانسية في العالم. ويعود السبب في ذلك إلى المناظر الساحرة في أويا التي يعشقها الأزواج.

وبيّن الموقع أن شاطئ بالم إيجل، الذي يقع في أوروبا، تم تصنيفه ضمن قائمة أفضل الشواطئ في العالم، حيث يُوصى الأزواج بزيارة هذا الشاطئ لمياهه الرائعة وعدم ازدحامه بالزوار. فضلا عن ذلك، لا تزال مدينة البندقية الإيطالية تعد واحدة من أعظم المدن التي تشتهر برومانسيتها. كما أن المدينة السياحية، بويرتو فالارتا، التي تقع في ولاية خاليسكو المكسيكية، تحتوي على الكثير من الأنشطة الرومانسية وفرصة التمتع بالشمس.

وفي الختام، نصح الموقع بزيارة العاصمة الفرنسية، باريس، المعروفة باسم "مدينة الحب"، التي تعد منطقة جذب للعشاق والرومانسيين بمطبخها الشهير ومتاحفها المميزة ومناظرها الخلابة.

المصدر: عربي 21
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website