المرأة

هذه أسرار بشرة ميغان ماركل المتوهّجة!

Lebanon 24
13-02-2019 | 11:00
A-
A+
Doc-P-555834-636856453041683428.jpg
Doc-P-555834-636856453041683428.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تشتهر ميغان ماركل دوقة ساسيكس ببشرتها المتوهجة. واللافت أن ماركل لا تستخدم مستحضرات تجميل باهظة الثمن للحفاظ على نضارة بشرتها، وإنما تستخدم بدلاً منها وصفات منزلية.

1- عصيدة الشوفان
تحصل ميغان ماركل على نصائح تجميلية من خبيرة العناية بالبشرة نيكولا جوس، التي تؤيد الوصفات الطبيعية مقابل المستحضرات الباهظة التي قد تحتوي على مواد كيميائية غير مرغوب فيها. فالوصفات الطبيعية على حد تعبير نيكولا "سهلة ومجانية، وتمنحك السيطرة الكاملة على المكونات التي تلامس بشرتك".
أما عن وصفة ماركل الخاصة، فقد كشفت نيكولا عنها، وهي عبارة عن مزيج من زيت جوز الهند، العسل، وعصيدة الشوفان، وتستخدمها كمقشّر للبشرة، وتستخدم معها الكركم ليمنح بشرتها التوهّج المطلوب.
هذه الوصفة المنزلية الرخيصة لها عدة فوائد على البشرة، فهي تزيل الخلايا الميتة، وتمنح البشرة الترطيب اللازم، بالإضافة إلى النعومة والإشراق.

2- زجاجة صغيرة رخيصة
أما عن البقع التي قد تصيب البشرة جرّاء جرح صغير أو لدغة بعوضة أو بثرة، فتستخدم ماركل زجاجة صغيرة من زيت شجرة الشاي.
وعن هذا العلاج الوقائي تقول ماركل: "لا أستطيع العيش من دون زجاجة زيت شجرة الشاي، فهي غير مكلفة، وسهلة الحمل، كما أنها فعالة في مقاومة بقع البشرة، هذا هو علاجي الصغير".

3- سر توهّج بشرتها في هذا الكريم
السر وراء استخدام وصفات طبيعية غير مكلفة ليس الحمل، فدوقة ساسيكس تستخدم هذه الوصفات قبل الحمل، وهذا ما كشف عنه دانييل مارتن، فنان المكياج المسؤول عن تطبيق مكياج ميغان في زفافها.
فقد كشف مارتن عن كريم أكوافور، الذي تستخدمه ماركل قبل تطبيق المكياج، والذي يمنح بشرتها التوهج والإشراق الواضح، والمذهل أن هذا الكريم، والذي يُعد أغلى ما تستخدمه ميغان في ميزانية تجميلها، لا يتعدّى ثمنه الـ10 جنيهات إسترلينية!
المصدر: نواعم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website