المرأة

بينها القوس والدلو.. تعرفي الى الأبراج الكسولة

Lebanon 24
16-04-2019 | 11:00
A-
A+
Doc-P-577686-636909994367050346.jpg
Doc-P-577686-636909994367050346.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
وسط ضغوط العمل، والحياة اليومية، نحتاج أحيانًا، إلى بعض الوقت، للرّاحة والاسترخاء، ولكنْ بالنسبة للبعض، لا يصبح الأمر راحة موقّتة لاستعادة النّشاط، واستكمال إنجاز المهام، بل يتحوّل إلى كسل تام، واستنادًا إلى الخبراء، يختلف الأمر بين الأشخاص، حسب أبراجهم الفلكيّة. إليكِ قائمة لأكثر وأقلّ الأبراج كسلًا:

العذراء
الكسل صفة مستحيلة لبرج العذراء، فهو لا يقبل بإنجاز المهامّ بشكل جيّد، بل يسعى إلى أن تكون مثالية، ويبذل أقصى جهوده لتحقيق ذلك، لذا الكسل ليس من صفات هذا البرج.

الجدي
على غرار العذراء، يُعدّ الجدي من أقل الأبراج كسلًا، وكثير ما يُنتقد لكونه من أكثر الأبراج ادمانًا للعمل، كما أنّ طموحه، وشغفه لا يدع للكسل مكان في حياته.

الحمل
يُعدّ مثالًا للحيوية والنّشاط، فهو دائمًا ما يكون مليئًا بالطّاقة، وبالنسبة لبرج الحمل، الكسل ليس في قاموسه.

العقرب
يتميّز بأنّه يقظ وسريع الملاحظة، ولا يفوّت أيّ تفاصيل، سواء في عمله، أو علاقاته، أو أيّ شيء في حياته. كما أنّه لا يهدأ إلا عند انجاز مهامه على أكمل وجه، ممّا يبعد الكسل عن طريقه.

الجوزاء
على الرّغم من نشاط وحيوية برج الجوزاء، إلا أنّه كثيرًا ما يصبح كسولًا، عندما يشعر أنّ الروتين يتسلّل لحياته، وليس هناك أيّ جديد.

الميزان
يعتمد على الآخرين، وخاصّة في العمل، وعلى الرّغم من أنّ مهاراته تزدهر في العمل الجماعيّ، إلا أنّه يملّ بسرعة، ويصبح كسولًا عند العمل بمفرده.

السّرطان
برج عاطفيّ وحسّاس، ودائمًا ما تعتمد كفاءته وانتاجيته على حالته المزاجية، ووقتما كانت حالته المزاجية ليست جيدة، لا يفعل السرطان شيئًا، سوى الجلوس في منزله، وعدم فعل أيّ شيء.

الحوت
يسيطر خيال برج الحوت الواسع عليه، ودائمًا ما ينساق وراء مخاوفه، وعلى الرّغم من أنّه يخطّط لإنجاز الكثير من الأمور، إلا أنّ الكسل يسيطر عليه في نهاية المطاف.

الأسد
يُعدّ الأسد أحد أكثر الأبراج الكسولة، وكثيرًا ما يحاول إخفاء ذلك، وجذب الانتباه اليه، من خلال التقليل من إنجازات الآخرين.

الثّور
يقدّم الثّور أدنى ما عنده من جهد، فالرّاحة هي أبرز أولوياته، ولا يمكن لشيء أنْ يغيّر ذلك فيه.

الدلو
على الرّغم من أنّ برج الدلو ذكيّ، ومحبّ للاطلاع، إلا أنّه ليس مستعدًا لبذل أيّ مجهود في عمل، أو نشاط يراه مملًا، حيث يعتبر الكسل بالنسبة للدلو أمرًا طبيعيًا في تلك الحالة.

القوس
ينضمّ القوس إلى أكثر الأبراج كسلًا، وعلى عكس ما قد يراه الآخرون، يُعدّ الكسل وسيلة تثبت للقوس أنّه المسيطر على حياته، وعمله، وكلّ ما يتعلّق به، وليس العكس.
المصدر: فوشيا
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website