المرأة

إبنة فنان عربي شهير تحذف صورة بملابس مكشوفة: "شيطاني غلبني"! (صورة)

Lebanon 24
21-07-2021 | 08:00
A-
A+
Doc-P-844897-637624704653856947.jpg
Doc-P-844897-637624704653856947.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حذفت أسما ابنة الفنان المصري شريف منير صورة كانت قد نشرتها عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، وبدت فيها بملابس مكشوفة،  مؤّكدة أنّ "شيطانها غلبها".

وقالت أسما في منشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": "حذفت الصورة، وقلت أنشر غيرها، لأنني ساعات شيطاني يغلبني مثل باقي البشر، وساعات أحس بالذات بعد ما خسيت إني أريد أن أرتدي ملابس وبناتي هكذا، وأفرح بعد أن أصبحت الملابس جميلة عليّ، لكن لا يصح إلاّ الصحيح، لن أعاند". وأضافت: "أنا أصلاً لا أحب الملابس المكشوفة، لكنني انجرفت وراء الدنيا غير الباقية، وسأقاوم هذا الإحساس وأركّز مع نفسي وفي ملابسي أكثر، وأحاول أن أختار ملابس تكون معتدلة وجميلة حتى أشجّع نفسي".

واختتمت منشورها بالقول: "البنات التي تتابعني ترتدي ملابس جميلة، وفي الوقت نفسه، ليست مفتوحة... ليس عيباً أن نعترف بالخطأ، ولا بدّ أن نحاول طول الوقت أن نكون أفضل، وأشكر المتابعين الذين لفتوا نظري بطريقة كلها ذوق. كل سنة وأنتم طيبون وحبايبي ودعمي، ربنا يفرح قلبنا كلنا ويهدينا... بحبكم".
 








يُذكر أنّ أسما شريف منير أجابت أخيراً على مجموعة أسئلة وجّهها إليها بعض متابعيها، وكشفت من خلالها الكثير من المعلومات عن حياتها الشخصية وانفصالها منذ أشهر عن الفنان محمود حجازي إذ قالت في أحد الردود: "طبعاً أنا تعبت جداً بعد انفصالي بس أهم حاجة إني أخدت وقتي في كل مراحل الوجع... معملتش فيها برم عشان أثبت إني تمام بالعكس عيطت وانهارت وزعلت احترمت مشاعري والمرحلة كلها بس مسبتش نفسي اكتئب".
المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website