تكنولوجيا

لعيد الحبّ.. اليكم أفضل الهدايا الإلكترونية

Lebanon 24
13-02-2019 | 08:00
A-
A+
Doc-P-555781-636856381016880693.jpg
Doc-P-555781-636856381016880693.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
كتب شادي عواد في صحيفة "الجمهورية": لا يختلف إثنان على أنّ الهدايا الإلكترونية هي المفضلة لدى معظم الأشخاص بمختلف أعمارهم، وأنها أصبحت الخيار الأول لأجمل هدية في المناسبات، ومنها عيد العشاق.

يحظى عيد العشاق بأهمية كبيرة لدى الناس على اختلاف أعمارهم، ولعلّه العيد الوحيد الذي ما زال يدمج بين المعايدات التقليدية والإلكترونية. ففي هذا العيد لا يمكن فقط الإكتفاء برسالة على الهاتف للمعايدة دون رؤية الشخص الآخر وتقديم الورود كما يحصل في الأعياد الأخرى.

على الصعيد التقني، يُعتبر هذا العيد أيضاً فرصة مهمة لتقديم الهدايا بين الطرفين، التي في غالبيتها تكون إلكترونية. وفي هذا الموضوع سنسلط الضوء على أبرز الهدايا الإلكترونية التي يمكن تقديمها بهذه المناسبة للحبيب وأبرزها:

هاتف ذكي خاص
يُعتبر الهاتف الذكي، الهدية المفضلة التي يريد الكثيرون الحصول عليها في الأعياد. أما بمناسبة عيد العشاق، فيمكن الاختيار بين العديد من الهواتف المصمَّمة خصيصاً لهذا العيد. وتأتي هذه الهواتف باللون الأحمر، مع نظام تشغيل أيضاً يطغى عليه الأحمر. وتتوفر هذه الهواتف من عدة شركات معظمها يعمل بنظام أندرويد.

سمّاعات بلوتوث المزدوجة
تنتشر في الأسواق سماعات الأذن البلوتوث المزدوجة التي توفّر صوتاً أنقى وأفضل عند إجراء المكالمات وسماع الموسيقى. ويمكن أن تكون هذه السماعات هدية جيدة في مناسبة عيد العشاق، لأنه يمكن إستخدامُها لاحقاً لسماع الموسيقى من الطرفين في الوقت نفسه، بحيث يَستخدم كل منهما إحدى هذه السماعات.

الخواتم الذكية
يمكن إختيار الخواتم الذكية كهدية ممّيزة في عيد العشاق، خصوصاً تلك التي تأتي بميزة التنبيه الى إبتعاد الشخص الآخر عن مسافة مدى الإتصال بين الخاتمين، والتي عادة ما تكون 10 أمتار. كذلك هنالك خواتم ذكية يمكنها رصد دقات قلب الشخص، وإرسالها إلى الخاتم الثاني، ليشعر بها الشخص الذي يرتديه بالدقات على شكل رجرجات صغيرة.
المصدر: الجمهورية
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website