رياضة

رونالدو يفوز بجائزة جديدة في دوري الأبطال!

Lebanon 24
10-11-2018 | 16:00
A-
A+
Doc-P-526689-636774073172945984.jpg
Doc-P-526689-636774073172945984.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
شهدت الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا تسجيل عدد من الأهداف الجميلة، التي أحرزها نجوم الأندية المشاركة في المسابقة القارية، ما دعى منظمي البطولة إلى إجراء استفتاء عبر الحسابات الرسمية لهم في الشبكات الاجتماعية، حول أفضل هدف شاهده محبو كرة القدم.

وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي من الفوز بمسابقة هدف الأسبوع، الذي سجله ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة تظهر نجم يوفنتوس البرتغالي قائلا:" يا لها من كرة طائرة، تهانينا لكريستيانو رونالدو، الفائز بهدف الأسبوع في المسابقة القارّية، ضمن منافسات الجولة الرابعة".




وتنافس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي على هدف الأسبوع مع ثلاثة لاعبين، أولهم الصربي ميلان بافكوف، والبرازيلي أوتافيو دا سيلفا لاعب بورتو البرتغالي، ومهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي رحيم ستيرلينغ.

وحلّ الهدف الطائر الذي سجله كريستيانو رونالدو، في شباك ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد في المركز الأول، فيما وقع هدف رحيم ستيرلينغ بشباك شاختار دونيتسك الأوكراني في المرتبة الثانية، أما هدف مهاجم النجم الأحمر الصربي ميلان بافكوف في مرمى البرازيلي أليسون بيكر حامي عرين ليفربول، فانتزع المركز الثالث، في حين حاز هدف أوتافيو ضد لوكوموتيف موسكو المركز الرابع.


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website