رياضة

دعم غير مسبوق لمنتخب الارز.. وماذا عن خروج باسل جرادي؟

Lebanon 24
13-01-2019 | 09:47
A-
A+
Doc-P-545752-636829697622229511.jpeg
Doc-P-545752-636829697622229511.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
حظي منتخب الارز بالتفاف جماهيري غير مسبوق في لبنان والامارات، على رغم تلقيه خسارته الثانية امام السعودية 0-2 في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب آل مكتوم بنادي النصر في دبي أمام 13792 متفرجا، في المرحلة الثانية من الدور الاول للمجموعة الخامسة من نهائيات كأس آسيا الـ17 في كرة القدم التي تستضيفها الامارات حتى الاول من شباط المقبل.

وهذه الخسارة الثانية للبنان بعد سقوطه في المباراة الاولى امام قطر افتتاحا 0-2 ايضا على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وقدم الجمهور وعشاق الكرة من اللبنانيين جرعات دعم للمنتخب، بالتعاطي بشكل واقعي مع تعثره في مباراتيه الاولتين، والدعوة الى رص الصفوف لانتزاع النقاط الثلاث امام كوريا الشمالية في المرحلة الثالثة الاخيرة من الدور الاول، في 17 كانون الثاني في الشارقة، وتحقيق الفوز الاول في النهائيات الآسيوية في التاريخ الكروي اللبناني، والعبور الى الدور الثاني.

كما تم تجاوز خروج باسل جرادي من المنتخب بقرار من المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، اثر رفض جرادي الجلوس احتياطيا في المباراة امام السعودية.

وحظي رادولوفيتش بالتفاف اللاعبين حوله، وقد تحدث باسمهم الكابتن حسن معتوق، مستغربا تصرف جرادي.

وتعاطى اللبنانيون بشكل واقعي مع نتيجتي المنتخب امام منتخبين يملكان دوريين محترفين في قطر والسعودية.

وتحولت عبارة اطلقها الصحافي جوزف أبي شاهين الى "تراند" على مواقع التواصل الاجتماعي، ومفادها "ان لا منتخبا بديلا لدينا لنحبه ونشجعه، وسنبقى نحب اللاعبين سواء لعبوا جيدا ام لا، اذ لا خيار بديلا".

كما حظي رادولوفيتش بدعم مطلق من الادارة الكروية اللبنانية لانهاء المشوار في البطولة، مع تثمين ما حققه مع المنتخب في التصفيات المؤهلة للنهائيات القارية للمرة الاولى في التاريخ الكروي اللبناني.

المصدر: الوطنية للإعلام
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website