رياضة

نيمار يتابع فريقه من المدرّجات.. والشتائم تنهال عليه!

Lebanon 24
12-08-2019 | 09:00
A-
A+
Doc-P-615977-637011934061559174.jpg
Doc-P-615977-637011934061559174.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تعرّض النّجم البرازيلي نيمار (27 عاماً) لوابل من الشّتائم من جماهير فريقه "باريس سان جرمان" الفرنسي أثناء تواجده على مدرّجات ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس، أمس الأحد، خلال مباراة "سان جرمان" أمام "أولمبيك نيم" بافتتاح الدوري الفرنسي "ليغ 1" للموسم الجديد.
 
وفي المدّة الأخيرة، لم تتوقف الأنباء عن قرب رحيل نيمار عن العملاق الباريسي بينما تأرجحت التكهنات عن خطوته المقبلة، ما بين عودة إلى فريقه السابق "برشلونة" الإسباني، أو وجهة مدوية إلى الغريم اللدود "ريال مدريد".

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإنّ آخر تطورات "الصفقة المنتظرة" كان إعلان "برشلونة" بأنّه يمكنه إعادة اللاعب في حال تمت مبادلته بآخرين، وبدون دفع يورو واحد، أما "ريال مدريد" فقد راجت شائعات عن رغبته في ضم اللاعب بصفقة مغرية تتضمن تنازله عن الكرواتي لوكا مودريتش إلى "سان جرمان"، فضلاً عن دفع مبلغ مالي ضخم يفوق 120 ملايين يورو.

ووسط كلّ هذه التكهّنات، فقد بدا المشهد عاصفا بشكل كبير على الأرض، والدليل ما حدث في معقل "باريس سان جرمان"، مساء الأحد، حين صبت جماهير الفريق جام غضبها، على النجم البرازيلي أثناء تواجده في مدرجات ملعب "حديقة الأمراء" لمتابعة مباراة فريقه.
ووجهت الجماهير في فترات كثيرة من زمن المباراة الشتائم والسباب لأغلى لاعب في العالم، كما رفعوا لافتات يطالبون فيها اللاعب بالرحيل جاء فيها: "نيمار.. ارحل".

ولم يضم المدرب الألماني توماس توخيل نيمار لقائمة فريقه بأولى مباريات الموسم، مما دفعه لمشاهدة المباراة من المدرجات، لتزيد التكهنات بشأن قرب رحيله عن بطل فرنسا.
المصدر: سكاي نيوز
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website