رياضة

بخسارة أمام "روما".. نجوم "يوفنتوس" يحتفلون بلقب الدوري الإيطالي (فيديو)

Lebanon 24
02-08-2020 | 09:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حقّق نادي "روما" فوزاً مثيراً على نادي "يوفنتوس" المتوّج بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ38 الأخيرة من عمر المسابقة.
وافتتح "يوفنتوس" باب التسجيل مبكراً عند الدقيقة الخامسة عن طريق نجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين، قبل أن يقلب "روما" الطاولة رأساً على عقب ويسجل 3 أهداف متتالية عن طريق الكرواتي نيكولا كالينيتش والأرجنتيني دييغو بيروتي "ثنائية" في الدقائق 23 و44 و52.
 
وتسلّم لاعبو "يوفنتوس" كأس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم لهذا الموسم، بعدما كانوا قد حسموا اللقب التاسع على التوالي والـ36 في تاريخ الفريق قبل جولتين من نهاية المسابقة.
في المقابل، كان "روما" قد ضمن مركزه الخامس ومشاركته الموسم المقبل في الدوري الأوروبي، على غرار "ميلان" السادس الذي سيخوض الدور التمهيدي الثاني للمسابقة، و"نابولي" السابع الذي يشارك مباشرة في دور المجموعات كبطل لمسابقة الكأس.
 
وغاب عن المباراة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن فضّل مدرب "السيدة العجوز" ماوريسيو ساري إراحته ليكون في أتم الجاهزية لمواجهة "ليون" الفرنسي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في الـ7 من آب الجاري.
 
ورغم تواجد رونالدو أثناء المباراة على المدرجات مع زميله المصاب الأرجنتيني باولو ديبالا، إلا أنّ النجمين انضما للاحتفال مع زملائهما باللقب على منصة التتويج وأرضية الملعب.
 
وأنهى "يوفنتوس" الموسم برصيد 83 نقطة مقابل 82 نقطة لـ"إنتر ميلان" الثاني و78 نقطة لكل من "أتلانتا" و"لاتسيو" في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
 







المصدر: روسيا اليوم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website