عربي-دولي

على أنغام موسيقى عسكرية نفذ مجزرته.. تفاصيل جديدة عن سفاح نيوزيلندا!

Lebanon 24
15-03-2019 | 14:00
A-
A+
Doc-P-566343-636882552533511650.jpg
Doc-P-566343-636882552533511650.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
نشر موقع "روسيا اليوم"، تفاصيل جديدة للجريمة المروعة التي هزّت نيوزيلندا، وأشارت إلى أنّ الدقيقة الأولى من المخطط الإجرامي كانت، داخل سيارة السفاح وهو يتحدث، حيث ظهر بجانبه رشاشان وبندقية "شوت جن"، بالإضافة إلى سلاح آخر بيده اليمنى.

في السيارة قام السفاح بتشغيل مسجل الموسيقى العسكرية، وتحرك بعدها إلى المسجد لتنفيذ جريمته البشعة، حيث استغرق وصوله 6 دقائق.

عند المسجد توقف السفاح على مسافة ليتابع حركة الأشخاص ولحظة دخولهم، وبعدما تأكد من وصول عدد كبير إلى المصلّين، دخل إلى رواق صغير ووضع سيارته هناك ليسد بها الطريق المودي لدخول وخروج السيارات.

بعد وصوله، نزل السفاح من سيارته وبدأ في اختيار أسلحته، حيث حمل بيده سلاحين، أولهما "شوت جن" والثاني رشاش آلي، وحرص في البداية على استخدام "شوت جن" للإيقاع بأول شخصين صادفهما في مدخل المسجد وهو الحارس على ما يبدو، الذي قال للسفاح "Hello Brother" (مرحبا يا أخي).

وبدأ السفاح في إسقاط الضحايا واحدا تلو الآخر، حيث رمى سلاحه الأول "شوت جن"، وبدأ في استخدام الرشاش الآلي داخل المسجد بدم بارد، حيث رش المصلين بالرصاص، وقام بضربهم مرة أخرى للتأكد من قتلهم.

بعد أن قام السفاح بقتل أكبر عدد من المصلين داخل المسجد، عاد مرة أخرى للخارج في حرية تامة وسط غياب الشرطة، لاختيار سلاح آخر أشبه بالقناصة، لإسقاط أهداف بعيدة المدى، وهذا ما قام به حيث وقف خارج المسجد ليضرب كل ما تراه عيناه.

مع انتهائه من الجريمة المروعة ركب السفاح سيارته وبدأ في ضرب كل من يصادفه أمامه، حتى تمكن من الهروب في النهاية.


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website