فنون ومشاهير

بين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم.. هذه الممثلّة خارج المنافسة

Lebanon 24
16-04-2019 | 15:30
A-
A+
Doc-P-577710-636910024159629222.jpg
Doc-P-577710-636910024159629222.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تتسابق عجلة الدرما الرمضانية يوماً بعد يوم، وخلال أقل من شهر تبدأ المبارزة على الشاشة الصغيرة لمجموعة من الأعمال التي لا تزال قيد التصوير.
 
منذ أيام، نشرت شركة صادق الصبّاح منتجة مسلسل "خمسة ونص" الفيديو التشويقي الأول الذي جمع نادين نسيب نجيم مع البطلين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار والنص لإيمان السعيد، ومن إخراج فيليب أسمر.
والسبب الذي رشّح القصة المطروحة "خمسة ونص" بحسب مصادر هو أن الحبكة تجمع عمار الغانم وجاد على حب الطبيبة بيان نجم الدين، كل لدوافع مختلفة وتُحاك الحكاية ضمن نسق درامي يعكس الصراع والحب والمؤامرة والخيانة ودور السلطة السياسية والمالية والإعلامية في كل ذلك.

ورغم أن الكاتبة إيمان السعيد، معروفة بنصوصها الخاصة، تؤكد المصادر أن المسلسل مستوحى من مجموعة قصص واقعيّة ستحضر على مدى 30 يوماً.

أما مسلسل "دولار" الذي يجمع بين النجمة أمل بشوشة والفنان عادل كرم  وهو من إخراج سامرالبرقاوي ونصّ هشام هلال ووحيدر الصفّار، فسيُعرض على شاشة نتفليكس بصورة حصرية وهو مؤلف من 15 حلقة.

المخرج سامر البرقاوي، هذه المرّة سيكون مختلفاً بطريقة تعامله مع عمل مصوّر لشخصيات لها خصوصيتها، هذه المرّة، سيلتقي الممثل عادل كرم المعروف بشخصيته التي لا تشبه غيرها، سواء ككوميدي أو كممثل أو مقدّم برامج، وسيشكّل كرم مع بشوشة ثنائياً رائعاً في مسلسل لن يتوقف عند حدود، ولن تتوقّف حلقاته عند عدد الجزء الأول، المؤلّف من 15 حلقة، حيث تؤكد مصادر أن المسلسل يتوجه إلى الذين يفضّلون الأعمال الخاصة على المنصات الإلكترونية.

المنافسة ستكون حتماً بين "الهيبة –الحصاد" وبين "خمسة ونص" في ظل تصاعد عملية الترويج للمسلسلين معاً، وعُلم أن شاشتي mbc  وmtv اشترتا حقوق العرض الحصرية للـ"الهيبة- وخمسة ونص"؛ وهذا يعني أن نادين نسيب نجيم وزميلتها سيرين عبد النور على شاشة واحدة وربما في توقيت واحد. 

 
المصدر: نواعم
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website