خاص

ملحم زين ورامي عياش.. نجوم مهرجانات صور والجنوب الدولية

Lebanon 24
14-06-2019 | 15:00
A-
A+
Doc-P-597351-636961175389208653.jpg
Doc-P-597351-636961175389208653.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

عقدت السيدة رنده عاصي بري ظهر اليوم الخميس مؤتمراً صحافيّاً في عين التينة أعلنت خلاله عن إطلاق مهراجانات صور والجنوب الدولية 2019 يومي 18 و 20 تموز بمشاركة الفنانين رامي عيّاش وملحم زين.

وحضر هذا المؤتمر إلى جانب السيّدة برّي وزير السياحة أفيديس كيدانيان، وزير الثقافة ممثلاً بالسيدة لين طحيني ، رئيس إتحاد بلديات صور المهندس حسن دبوق ونقيب الممثلين الفنان نعمة بدوي.

وأكّدت برّي أنه رغم الظروف الإقتصادية والمالية فإن اللجنة لم تقرر الإنكفاء بل إنحازت إختصار المهرجان هذا العام بأمسيتين للفنانيين اللبنانيين ملحم زين ورامي عيّاش.

وتوجّت السيّدة بري إلى اللبنانيين المنتشرين في الخارج والسيّاح بدعوتهم لمشاركة صور وكل الجنوب في مواسم أفراحهم وحياتهم من خلال هاتين الأمسيتين والإستفادة من المرافق السياحية والخدماتية والثقافية المتوافرة في مدينة صور خاصّة شاطئها الذهبي الذي أختير رابع شاطئ على البحر الأبيض المتوسّط.

وأعلنت برّي للمرّة الأولى عن إنجاز إنمائي جديد يضاف إلى صور وسجّلّها وهو إفتتاح متحف المدينة الذي سيكون الأكبر بعد المتحف الوطني بمساحة 1600 متر مربع وسيكون مشروعاً امام الزوار اللبنانيين والعرب والأجانب قريباً .

وفي كلمة خاصّة لـ"لبنان24" ، أكّدت السيّدة بري أنه رغم تقليص الدعم المادي من وزارة السياحة بسبب الموازنة الجديدة وخفض تقديمات المعلنين إلا أنها وأعضاء اللجنة إستطاعوا تخطّي هذه العقبات ولم يستسلموا وقرّروا أن يكونوا مع صور رمز القيامة وعنوان الإنتصار.

وعن إختيار ملحم زين ورامي عيّاش للمشاركة، وصفت برّي النجمين بأهم نجوم الغناء في لبنان. وأشارت إلى أن إجتماع اللجنة كان يقضي بمشاركة نجم من لبنان وآخر من إحدى الدول العربيّة إلا أنه وبسبب الضرائب العالية على النجوم الوافدين من الخارج قرّرت اللجنة أن يكون النجمين لبنانيين .

برّي أشارت إلى أنه حان الوقت أن يصعد رامي عيّاش على مسرح المدرّج الروماني لأنه فنان يستحق ذلك بعد عطاءاته مشيرة إلى أنه كان هناك مطالبة كبيرة به من قبل الجمهور . وعن ملحم زين ، أشادت السيّدة برّي بفنّه وجماهيريته الكبيرة والواسعة مؤكّدة أنه سيضيف الكثير للمهرجان في مشاركته الثانية بعد أن سبق وشارك منذ سنوات.




تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website