لبنان

هذا ما قالته ميريام سكاف لعاصم عراجي

Lebanon 24
09-11-2018 | 18:55
A-
A+
Doc-P-526632-636773866700986921.jpeg
Doc-P-526632-636773866700986921.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
ردت رئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف على كلام النائب في كتلة المستقبل عاصم عراجي، قائلة : "كم كنت اتمنى ان يكون نائب المستقبل ضليعاً في تاريخ الاشهر القليلة الماضية كما هو باحث حكيم في سيرة المئة عام للكتلة الشعبية وال سكاف"، معربة عن استغرابها ان يعرف سعادته بالتاريخ ولا يقرأ الجغرافيا السياسية من قلب بيته الحزبي .

وتابعت: "ففي قرائته لخسارة ميريام سكاف في الانتخابات النيابية يستنبط عراجي ان المشكلة في ان ميريام سكاف لم تتحالف مع احد من الاحزاب ناهيك عن ان قانون الانتخاب لم يساعدها كثيرا وحرصاً مني على تصويب معلوماته ادعوه الى التدقيق بمحتوى تصريحه والى توجيه سؤال لكتلته النيابية ضماناً لتزويده بالحقيقة حتى لا تبقى مجرد تكهنات".

اضافت: "يا عزيزي نائب المستقبل ان كنت تدري بالحقيقة فهي مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم، وطالما ان باب المساءلة والمحاسبة قد فُتح في تيار المستقبل قبل اشهر عن الاسباب التي تكبّدت بخسائر نيابية للكتلة، وطالما ان هناك "ضحايا" سقطوا نتيجة جردة الحساب هذه فلماذا لا تستلحق نفسك لتسأل عما جرى في زحلة قبيل الانتخابات ؟".

وقالت: "وربما كان الاجدى ان تجلس مع زعيم التيار الرئيس سعد الحريري وتسأله عن استطلاعات الرأي التي اعّدها المستقبل والتي بيّنت بوضوح ان تحالف المستقبل مع الكتلة الشعبية كان سيأتي بنتائج حاصدة للحواصل للطرفين".

وتابعت: "لقد قرر الرئيس الحريري ان لا يبق البحصة في الكثير من الشدائد التي مرت عليه لكنه حكماً سوف يطلعلك على بحصة زحلة ويفتتها امامك ان اصريت ويصارحك بانه وفي لحظة تخلي اراد ان لا يمشي "عكس التيار" وان لا يغضب التيار الوطني بالتحالف مع الكتلة الشعبية وميريام سكاف ".



تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website