لبنان

صرخة من القلب.. نسرين شاهين "فشت خلق" اللبنانيين! (فيديو)

Lebanon 24
16-03-2019 | 11:50
A-
A+
Doc-P-566653-636883339255408416.PNG
Doc-P-566653-636883339255408416.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أحدثت مداخلة نسرين شاهين، وهي من الاساتذة المتعاقدين في التعليم الرسمي الاساسي مع وزارة التربية، عبر برنامج "صار الوقت" أمس الأول الخميس، ضجة كبيرة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنها مثّلت لسان حال اللبنانيين، و"فشت خلقهم"، متحدثة عن أنه "صار الوقت" أن نقول إن السياسيين في لبنان لم يفلحوا على مدى سنوات بحلّ مشكلاتنا، داعية جيل الشباب الى التعبير عن آرائهم وألا "يصفقوا" للسياسيين والزعماء الذين "سرقوكم ونهبوا أموالكم".

نسرين التي تحدثت بنبرة عالية ألقت الضوء على مشكلة الفساد والمحاصصة في البلد، والتوظيفات العشوائية وأزمة المدارس الرسمية، وسطوة رجال الدين على المؤسسات في لبنان، والفساد في القضاء، وفق تعبيرها.  

وختمت نسرين مداخلتها متوجهة للسياسيين بالقول: "أنا نسرين شاهين روحوا تشكو عليي... ما بشرفني عيش معكن بنفس البلد."
وقد حظيت مداخلة نسرين بانتباه الاعلامي مارسيل غانم الذي كان يدير الحلقة ما دفعه الى التوجه نحو الجمهور والتحاور معها وجهاً لوجه.


وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، تعرضت نسرين لحملة مضادة عبر فيسبوك حيث نشر الناشطون لها صوراً مع مجموعة من السياسيين، ما دفعها الى الرد عبر صفحتها على بالقول "فاتهم بأنيي رئيسة لجنة للاساتذة ونقوم بزيارة كافة السياسيين للبحث في مشروع تثبيت ويقتطعون صورة مع وزير التربية وهي صورة من احتفال للمدارس الرسمية ويبدو تعليقي واضحا عليها بالمطالبة بحقوقنا".


 

المصدر: لبنان 24
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website