لبنان

بعد تغريدة أثارت بلبلة.. بسام أبو زيد يوضح

Lebanon 24
17-04-2019 | 10:13
A-
A+
Doc-P-578163-636910931125078375.jpg
Doc-P-578163-636910931125078375.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
غرّد الاعلامي في قناة LBCI بسام أبو زيد عبر حسابه الخاص على "تويتر" قائلاً: "بدن يزيدوا الضريبة على فوائد الودائع بالبنوك من 7 إلى 10٪. الأفضل لكل المودعين كبارا وصغارا حطو مصرياتكن بخزنات بالبيوت لانو رح يوصل يوم الدولة تاخد كل الفوائد على الودائع يعني بتطلعو متل ما بيقول المتل"شيح بريح". 




ثمّ عاد أبو زيد وأوضح في تغريدة أخري أن "بعض العناوين التي وضعت لتغريدتي في شأن الضريبة على الفوائد قد تكون سببت في بعض البلبلة". وأكد أن "وضع المصارف سليم جدا وكذلك وضع الليرة وانا لم اتطرق في التغريدة إلى هذين الموضوعين. لذلك اقتضى التوضيح". 

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website