لبنان

لجنة إحياء ذكرى الدّكتور الرّافعي تشكر المشاركين بذكراه الثانية

Lebanon 24
14-07-2019 | 07:25
A-
A+
Doc-P-606906-636986860123835400.jpg
Doc-P-606906-636986860123835400.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
وجّهت لجنة إحياء ذكرى النائب الراحل الدكتور عبد المجيد الطيب الرافعي "الشكر الجزيل إلى كلّ من شاركها في فعالية الذكرى الثانية لغيابه".
 
وخصّت اللجنة بالذكر "الشخصيات الرسمية من رؤساء حكومة ووزراء ونواب حاليين وسابقين وهيئات دينية ونقابية وجمعيات أهلية".
 
وأكّدت اللّجنة "حرصها على استمرار التواصل معهم في السّير على خطى الراحل خدمة لمدينته طرابلس التي أحبّها فبادلته المحبة والوفاء".
 
وكانت اللجنة أقامت مهرجان إحياء الذكرى الثانية لرحيل الدكتور الرّافعي في طرابلس حضره الرئيس نجيب ميقاتي وحشد من الشّخصيات. 
 
وقال الرئيس ميقاتي في كلمته إنّ "الدكتور عبد المجيد الرافعي هو العلامة الفارقة في تاريخ طرابلس وحضورها السياسي المحلي والوطني والعربي، الرجل الدمث، السياسي الصلب المبادئ، والطبيب المداوي والحكيم بكلّ معنى الكلمة. فمن أوتي الحكمة أوتي كل شيء".
وأضاف: "هي الأيام، يداولها الخالق بين الناس وليُظهِرَ أَيُهُم أحسن عملًا. ومدُ يد الخير للناس عبادة يا من لم تعرف يديه سوى الخير وقلبه سوى الحب وعقله سوى المبادئ والقيم". 
وتوجّه ميقاتي إلى زوجة الرّاحل، السيّدة ليلى بقسماطي الرّافعي بالقول: "وإلى السيدة التي تمسّكت بكل تفصيل أراد الدكتور الرافعي التمسك به، من البيت المفتوح، إلى الخدمات الشعبية، إلى لقاء الثلاثاء بنشاطه ومتابعته الحثيثة لشؤون المدينة وشجونها، إلى السيدة ليلى كلّ المحبة والتقدير والاحترام والعرفان. منك نتعلم الوفاء والثبات والنضال ولك طول العمر".
 
 
 
 

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website