لبنان

بعد عدوان "دبكت" بين ترزيان وشقير.. "إذا القصة فيا 75 مليون دولار"!

Lebanon 24
09-08-2019 | 10:21
A-
A+
Doc-P-615219-637009430484334493.jpg
Doc-P-615219-637009430484334493.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
علّق النائب هاغوب ترزيان، على تغريدة وزير الاتصالات محمد شقير مساء أمس، بالقول "أمر عجيب. اذا القصة فيا 75 مليون دولار مستعد "يطج" توقيعو بلا حارس وبلا بواب، واذا شغلة الها علاقة بالمواطن وحق المواطن بالحصول على خدمة افضل او حتى بالحلم سعر افضل. ساعتها منطلب من الجهة المعنية الإهتمام بالأمر".

وأرفق ترزيان تغريدته، بوسم "اسهال".
 
 


وكان شقير، أشار أمس إلى أنه "تلقيت في الآونة الأخيرة شكاوى عن نفاذ الداتا (الإنترنت) في الهواتف الخلوية بشكل أسرع، إزاء ذلك طلبت من الجهات المختصة في الوزارة وشركتي الخلوي التحقق من هذا الموضوع لمتابعته واتخاذ الاجراءات المناسبة إذا اقتضى الأمر".
 
وكان اندلع سجال "تويتري" بين شقير والنائب جورج عدوان قبل يومين.
 
وقال عدوان في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "يلي بكامل عقلو إذا فات على العصفورية طبيعي يلي جوا يخمنوه هوي المجنون... العلاج انو يلي بالعصفورية يخرجوا بعد ما يصطلحوا، ساعتها يمكن يصيروا يشوفوا يلي برا طبيعيين ويتصرفوا بعقلانية".
 
وتأتي هذه التغريدة بعد تغريدة لشقير عبر حسابه على "تويتر" جاء فيها: "نقول للنائب جورج عدوان أن الجنون والإستخفاف بعقول الناس وإنعدام المسؤولية هو في التسرع بنشر التغريدة دون السؤال والإستفسار وتبيان حقيقة الأمور".
 
واضاف شقير: "‏‏فعلا غريب أمر النائب عدوان، لأنه حين أعلمته في آخر جلسة لمجلس النواب عن مشروع حل مسألة مبنى تاتش بادرني بالتهنئة. لذلك لا أدري ما سبب هذا الاستغراب المفاجئ ولا أدري ما أصف هذه الحالة، أهي جنون أم إنفصام... وكيف العلاج؟".

وكان عدوان قال في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "في وقت يعاني الوطن من ضائقة اقتصادية حادة... في وقت تجتمع فيه لجنة وزارية لبحث عقود الخليوي ومستقبل الاتصالات: يتم شراء بناية "لتوتش" ب 75 مليون دولار. انه اما الجنون او الاستخفاف بعقول الناس وانعدام المسؤولية...".

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website