لبنان

اعتصام أمام مبنى وزارة الاقتصاد للاحتجاج على الغلاء الفاحش

Lebanon 24
29-06-2020 | 10:25
A-
A+
Doc-P-718736-637290246488014724.jpg
Doc-P-718736-637290246488014724.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نفذ عدد من المحتجين صباح اليوم الإثنين وقفة أمام مبنى وزارة الاقتصاد والتجارة للاحتجاج على الغلاء الفاحش وألقى حسان أبو خليل بياناً باسم المحتجين تضمن الاتي :

من اليوم الأوّل ونحنا نسمع وعود كاذبة، تغنّون التغيير وتعزفون لحنه على ما تبقى من ركام الإقتصاد اللبناني، معالي الوزير نعت سابقًا نفسك بالتيس وربّما كنت محقًّا آنذاك، هددتم حتى خبزنا الذّي ينقص وزنه يومًا بعد يوم مقترحين رفع الدعم عن الطحين، ضاربين عرض الحائط قدرة الفقير الذّي بات معظم الشّعب منه، ومن ثمّ تراجعتم وأرتأيتم أن السّعر سيرتفع فقط على الأجنبي، فهل ترضى حضرتك أن يُعامل اللبناني في بلاد الإغتراب بهذه العنصرية؟!
قيل إن الشعب أن جاع يأكل حكامه إلّا أن في وطننا الأمر مختلف، فالتّجار يأكلون الشعب ومصلحة حماية المستهلك في قيلولة طويلة، فهل تتكرّم علينا بإيقاظها؟! علمًا بأن المادة 61 من قانون حماية المستهلك تنيط بالمجلس الوطني لحماية المستهلك الذي يضم الإدارات الرسمية والأطراف الإقتصادية وجمعية المستهلك واجبًا في حماية المستهلكين فأين هو الآن؟!
لطالما أنفقتم ملايين الدولارات على معارض دولية أو ليس الشعب اللبناني أولى بالدعم؟!
أتحفتمونا منذ اليوم الأول بأنكم تسيرون على الطريق الصحيح لكن حتّى الآن لم نرَ أي خطوة فعّالة فإن كنتم، وأنتم كذلك، أكبر من المسؤولية وغير قادرين على حماية الإقتصاد اللبناني المنهار فالاستقالة هي الحلّ لأننا نعدكم بجلد جميع من يساهم في تجويعنا.
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website