لبنان

ما حقيقة تسويق باسيل لفادي عسلي لرئاسة الحكومة؟

Lebanon 24
19-07-2021 | 07:43
A-
A+
Doc-P-844365-637623027905168845.jpg
Doc-P-844365-637623027905168845.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
صدر عن اللجنة المركزية للإعلام في "التيار الوطني الحر" البيان الآتي:
"تنفي اللجنة المركزية للاعلام في التيار الوطني الحر نفيا قاطعا ما اوردته صحيفة "نداء الوطن" في صدر صفحتها الأولى هذا الصباح، عن تسويق رئيس التيار النائب جبران باسيل اسم السيد فادي عسلي، وعموما أي إسم آخر لرئاسة الحكومة".
 
توازيا، صدر عن فادي عسلي البيان الآتي:
"نقلت صحيفة "نداء الوطن" في عددها الصادر صباح اليوم خبرا مفاده ان "الوزير جبران باسيل طرح على "حزب الله" اسم فادي عسلي كمرشح تكنوقراط لرئاسة الحكومة، فطلب منه الاخير عدم استعجال المواجهة".

وعليه يهمني توضيح ما يلي:
اولا - الخبر غير صحيح جملة وتفصيلا.

ثانيا - عملت في فترة سابقة مع رئيس الجمهورية لخدمة لبنان وليس مع أو في خدمة اي حزب أو طرف سياسي بعينه وذلك في زمن المصالحة وانطلاقة العهد. وقد ركزت على أمرين أساسيين: إعادة الحرارة والتوازن الى علاقات لبنان مع أشقائه الخليجيين ووضع خطة إقتصادية بهدف تفعيل قطاعات الإنتاج ("ماكنزي") قناعة مني بأنهما يشكلان شرطين أساسيين لخلاص لبنان.

ثالثا - لمن يعرفني جيدا، صفة "مطواع" لا تتلاقى مع شخصيتي إطلاقا حيث أن قناعاتي المرتكزة على الانفتاح والتعاون المثمر هي التي تسيرني. وقد حافظت على إستقلاليتي التامة طيلة الفترة السابقة وسوف اكمل كما بدأت.

رابعا - لا يمكن لأي شخصية إستفزازية أن تتولى رئاسة الحكومة في الظروف الحالية وأن تنجح ولعل جميع الأطراف تتشدد في إحترام الأعراف اللبنانية في ما خص المواقع الدستورية الأساسية".
 
 
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website