لبنان

تسليم وتسلّم في الجامعة الأنطونية فرع مجدليّا زغرتا

Lebanon 24
21-07-2021 | 06:54
A-
A+
Doc-P-844910-637624733968072852.jpeg
Doc-P-844910-637624733968072852.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أقيم في الجامعة الأنطونية فرع مجدليّا زغرتا حفل تسليم وتسلّم، تسلّم خلاله الأب أنطوان عزيز إدارة فرع زغرتا، والدكتور أنطونيو سوتو مهام المدير الإداري.
حفل التسليم والتسلّم حضره رئيس الجامعة الأنطونية الأب ميشال جلخ، الأمين العام ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأب زياد معتوق، ونائب الرئيس للتنمية البشرية المتكاملة وعميد كلية العلوم الرياضية بالإنابة الأب جان العلم، الى جانب رئيس دير مارسركيس وباخوس إهدن الأب ابراهيم بو راجل، إضافة الى مجلس الفرع والموظفين والأساتذة.
وفي كلمته، شكر الأب جلخ مدير الفرع السابق الأب فرنشيسكو الخوري، والمدير الإداري السابق الأب جوزيف فرح، الذي اضطر مغادرة الجامعة بداعي السفر، على كل الجهود التي تم بذلها في سبيل إنجاح الفرع خلال السنوات السابقة. وفي المقابل، تمنّى للأب عزيز النجاح في إدارته في فرع زغرتا، وهو الذي كان المدير المالي المركزي في الجامعة سابقًا، وللدكتور سوتو النجاح في مهامه الجديدة.
الى ذلك تحدّث الأب جلخ عن ثلاثة أمور تمتاز فيها الجامعة الأنطونية في فروعها، ولاسيما منها فرع زغرتا، في مقدمها الأقساط المدروسة، ليؤكد أنه على رغم الأوضاع التي يمرّ بها لبنان، إلا أن الجامعة الأنطونية لا تزال تحافظ على اقساطها المعقولة، وغير المرتفعة، الى جانب تقديم المساعدات الاجتماعية إذا ما دعت الحاجة. أما الميزة الثانية والأهم فتتمثل بجودة التعليم، على ما أشار إليه الأب جلخ، قائلاً إنّ الجامعة لم تتوقف عن العمل من أجل تطوير مستواها الأكاديمي من خلال تقديم الأفضل للطالب، ليختم مع الميزة الثالثة والمتمثّلة بمحورية الطالب وجودة العلاقة معه واحترامه وخدمته أفضل خدمة، مشيرًا الى أن الجامعة الأنطونية تضع طلابها في المقام الأول من خلال نسج علاقات تثمر إنتاجية أفضل وإيجابية لدى الطالب. 
بدوره، شكر الدكتور سوتو الأب جلخ على ثقته لافتاً الى الدينامية داخل الجامعة على رغم الصعوبات التي نعيشها.
ليختتم اللقاء بكلمة للأب عزيز أشار فيها الى أن عمل الفريق الطبي يهدف في المستشفى الى شفاء المريض، وفي الكنيسة يتمثل المحور الأساس بخلاص النفوس، أما في الجامعة الأنطونية فالمحور هو الطالب، داعيًا الجميع الى العمل يداً واحدة، إدارة وأساتذة، من أجل تأمين الأفضل لطلابنا.
واختتم الاحتفال بلقاء محبة على مائدة الغداء.
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website