منوعات

صعدوا الطائرة ولم يجدوا مقاعدهم.. فجلسوا على الأرض! (صور)

Lebanon 24
14-01-2019 | 14:00
A-
A+
Doc-P-546098-636830577060319832.jpg
Doc-P-546098-636830577060319832.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تحوّلت رحلة جوية لعائلة بريطانية إلى ما يشبه رحلة في حافلة مزدحمة، إذ اضطر أفراد العائلة للجلوس على أرضية الطائرة خلال رحلة مدّتها حوالى الساعتيْن.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "ميرور" البريطانية، فقد توجّه أفراد العائلة المكونة من أب وأم وابنتهما إلى مطار "منورقة" إحدى جزر "البليار" الإسبانية في البحر المتوسط، مبكراً من أجل العودة إلى مدينة بيرمنغهام الإنكليزية لضمان حصولهم على مقاعد متسلسلة بجانب بعضهم البعض.

وبالفعل حقّقت لهم شركة خطوط "طومسون" الجوية رغبتهم، حيث حصلوا على المقاعد 41 "دي" و"إي" و"أف"، غير أنّ المفاجأة كانت عند الصعود إلى الطائرة، حيث تبيّن أنّه لا توجد مقاعد في ذلك المكان بل مساحة فارغة.

وقال العاملون في خطوط "طومسون" الجوية إنّه تم تغيير الطائرة في اللحظة الأخيرة الأمر الذي تسبّب في هذا الإرباك، فاقترحوا أن تجلس الابنة، البالغة من العمر 10 سنوات، على المقعد الاحتياطي بينما يجلس الأب والأم على مقعدين قابلين للإنطواء مخصّصين للمضيفات، وذلك خلال فترة الإقلاع، على أن يعود أفراد العائلة إلى الجلوس على الأرض بعد إقلاعها، نظراً لأن أفراد طاقم الطائرة بحاجة إلى المساحة خلال تقديم الخدمات على متن الطائرة.

واضطر أفراد العائلة إلى البقاء من دون مقاعد طوال الرحلة التي استغرقت ساعتين.

وقالت بولا تايلور إنّ "الرحلة كانت صعبة ومرهقة وأرضية الطائرة صلبة وغير مريحة".

وقدمت خطوط "طومسون" الجوية للعائلة تعويضاً قدره 1300 جنيه إسترليني، وهي قيمة تذاكر الرحلة، بالإضافة إلى 30 جنيها كبادرة حسن نية.

من جهتها، قالت هيئة الطيران المدني البريطانية، رداً على استفسار حول هذه المسألة، إنّه لا يسمح أبدا بوجود مسافرين على الطائرة من دون مقاعد في أي وقت وتحت أي ظرف.




المصدر: سكاي نيوز
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website