منوعات

المشاهدون على موعد مع "الباشا" و"آخر الليل"

Lebanon 24
16-03-2019 | 16:00
A-
A+
Doc-P-566714-636883451827222714.jpg
Doc-P-566714-636883451827222714.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تتضمن اجندة قناة "الجديد" الدرامية للفترة المقبلة مسلسلين لبنانيين- سوريين، وهما من انتاج “مروى غروب”: الأول بعنوان “الباشا”، وقد بدأت عرضه الاثنين الماضي (من الاثنين حتى الخميس في التاسعة الا ثلثا مساء). وذلك بعد الحلقة الاخيرة من مسلسل “حنين الدم” (كتابة زينة عبد الرازق واخراج شربل الخوري).

و"الباشا" بطولة رشيد عساف، نيقولا معوض، جهان خماس، رانيا عيسى، وانور نور وغيرهم. وتدور احداثه في قرية لبنانية في العام 1912، عندما كانت الاراضي اللبنانية والسورية متداخلة. حيث يستبد "الباشا" بأهالي قريته، وهو أب لاربع اولاد. ويتخلل العمل قصص حب، ومحاولات قتل..

وعُلم أن هناك تحضيرا لجزأين آخرين. علما أن العمل منقول عن الرواية الروسية "الاخوة كاراما زوف" للكاتب فيودور دوستويفسكي. وهو من كتابة رزاي وردة ، اخراج عاطف كيوان.

اما المسلسل الثاني فهو "آخر الليل"، ومن المقرر ان يعرض في 22 آذار الجاري، كموعد اولي، وذلك عقب انتهاء عرض مسلسل "العاصي- البيت الابيض" ( كتابة كريستين بطرس واخراج فانيا عون).

و"آخر الليل" من كتابة ديمتري ملكي، ومعالجة درامية لعبير صيّاح، إخراج أسامة الحمد، وانتاج شركة "الصدى للإنتاج الفني".

ويقدم بطولة العمل الدرامي المشترك نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين، على رأسهم محمد الأحمد، ووسام صليبا، وجورج شلهوب، وفاديا خطاب، ونيكولا مزهر، وغبرييل يمين، وريتا حرب، وغنوة محمود، وليلى جريج، ويزن السيد، وتينا يموت، وماري بيل طربيه، وجوي الهاني، وختام اللحام، ورندة كعدي، وليليان نمري، ونادين عبد العزيز.

وتدور أحداث "آخر الليل" في قالب رومانسي تشويقي ضمن علاقات متشابكة، في ثنائيات وثلاثيات من معادلات الحب، ويرصد طبقتي المجتمع المتناقضتين في الفقر والثراء ومعاناة كل منهما رغم اختلافهما.


المصدر: شاشات
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website