Advertisement

فنون ومشاهير

نجوم لبنان الى جانب سوريا.. تبرعات ومساعدات للمتضررين من الزلزال

Lebanon 24
09-02-2023 | 05:16
A-
A+
Doc-P-1036949-638115381846903540.jpg
Doc-P-1036949-638115381846903540.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

لا تزال تبرعات نجوم الفن مستمرة للمتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وأدى إلى مقتل الآلاف وإصابة عشرات الآلاف.

 
 

وفي إطار إنقاذ المتضررين من الزلزال، كشفت et بالعربي أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تبرعت بكامل أجرها من حفل "فبراير الكويت" للمتضررين من زلزال سوريا.

 
 

وكشف متعهد الحفلات والمنتج يوسف حرب عن أن جولة نانسي عجرم الأميركية الكندية لن تتأجل ولكن سيتم  التبرع بجزء كبير من عائدات الجولة لدعم ومساعدة المتضررين، وسيتم إقامة مزاد علني في كل حفل ستتحول أرباحه أيضاً للمساعدات الإنسانية.

Advertisement

 

 

وإلى جانب النجوم الذين أعلنوا عن تبرعاتهم، ثمة نجوم لم يكشفوا عن تبرعاتهم ومن بين الأسماء التي تم التداول بها نجوى كرم، حيث قالت خبيرة التجميل ليلى عبيد إن "فنانة مطربة لبنانية بفتخر فيها من بلدي تبرعت بـ2 مليون دولار من ثروتها لسوريا، هي ما صرحت لكن بتمنى تصرح".

 

نجوى كرم تبرعات


بدورها، قالت الاعلامية غدي فرنسيس عبر توتير: "مطربة جبلية أصيلة ابنة لبنان الحقيقي.. لا تريد أن تصرح عما قدّمت. وهذا نبل ما بعده نبل. لكن على الآخرين الاقتداء.. تنقل الأوساط وتؤكد انها قدمت مبلغ مليوني دولار لإغاثة المنكوبين في سوريا".

 

وتابعت: "إلى حين كشف هويتها.. نشكرها بصمت. يثلج القلب رغم المآسي، تجليّ أصالة شعبنا ونخوته".

 

نجوى كرم تبرعات


فأعاد متابع التغريدة وعلق عليها كاتباً: "بدون ما تقولي الاسم كلنا عرفنا عشان ما في غيرها بنت لبنان.. نجوى كرم شكراً الك يا أصيلة يا بنت زحلة وكل لبنان".

 
 

 

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك