Advertisement

فنون ومشاهير

بالفيديو: مدير أعمال هيفا وهبي يردّ على "أصحاب النفوس المريضة".. من قصد؟

Lebanon 24
29-08-2018 | 23:16
A-
A+
Doc-P-506397-636712071172012559.jpg
Doc-P-506397-636712071172012559.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
قرّر الملحن محمد الوزيري الردّ على مطلقي الشائعات بحق الفنانة هيفا وهبي، التي يتولّى إدارة أعمالها، مع أن المرات التي يطلّ فيها على جمهوره من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي  نادرة جداً.

وأشار الوزيري إلى أنّ "أصحاب النفوس المريضة" سيواجهون القضاء قريباً، إذ أنّ محاميه متفرّغ اليوم لمقاضاة ورفع قضايا ضد المسيئين له ولوهبي، من خلال إطلاق الشائعات والأخبار المغلوطة والتعليقات المسيئة.

وعبّر الوزيري عن استيائه من إحدى المتابعات التي لا تتردّد في الرد بطريقة مسيئة على منشورات وهبي، مشيراً إلى "الغيرة المدفونة في نفوس البعض التي لا تنم الا عن حقد غير مبرر".

وتحدّث الوزيري عن ألبوم وهبي الغنائي الجديد والذي عملت عليه طوال السنوات الماضية، مشيراً إلى أنّ السياسة التي تتبعها في طرح الأعمال هي عالمية، وهناك مفاجآت كثيرة في الأيام المقبلة.
 
 

- محمد وزيري مدير اعمال هيفاء وهبي يرد على التعليقات السلبية بحسابها ! من منبر سبيجة لحد يناشبني بهيفا 🤣💔 الحين ادري اغلب الكومنت بقومون علي لكن انا احب هيفا من صغري ارتاحو 😍♥️ يالله تعالو تهاوشو معاي بالكومنت 🤣🤣💔 . . . الراعي الرسمي : caffeine ☕️ ‏‎‏‎آكاونت مختص لتقيم الكافيهات ‏‎‏‎اليديدة في الكويت 🇰🇼 من ناحية ‏‎‏‎( المكان ، الطعم ، السعر ،الخدمه ) ‏‎‏‎يفيدكم بالمكان قبل الزياره 👌🏻 . ‏‎‏@caffeinequeen___ ‏‎‏@caffeinequeen___ ‏‎‏@caffeinequeen___ . . .‏

A post shared by ‏ ‏ ‏ ‏سبيـچة ‏﮼هانم ☕️ (@specha_kw) on

Advertisement
المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك