Advertisement

فنون ومشاهير

بعد "إهانتها" عاملاً مصرياً.. شمس الكويتية تردُّ بعنف على المنتقدين! (فيديو)

Lebanon 24
18-09-2018 | 05:00
A-
A+
Doc-P-511553-636728607299365992.png
Doc-P-511553-636728607299365992.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ردّت المغنية شمس الكويتية على الإنتقادات التي طالتها بسبب الفيديو الذي يتمّ تداوله منذ أيام والذي تظهر فيه وهي تهين عاملاً مصرياً يعمل لديها بطريقة يختلط فيها المزح بالجد، وذلك من خلال فيديو جديد. 
Advertisement
ونشرت شمس فيديو ثانٍ مع العامل المصري الذي يدعى أيمن للرّد على كلّ من أساء إليها، وأوضحت في الفيديو أنّ الحديث الذي كان بينها وبين أيمن ما هو إلا مزاح فقط وأنّها تعامله مثل ابنها. وواصلت حديثها في الفيديو ووصفت من أساء إليها وانتقدها بعبارات مهينة كـ"الكلاب والحقراء والسخفاء"، فيما أكّدت أنّ أيمن مثل ابنها وتتعامل معه كولدها.
 
 
وكان انتشر على الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو ظهرت فيه شمس وهي "تهينُ" عاملاً مصرياً يعمل لديها، بطريقة مازحة. وفي مقطع الفيديو الذي كانت فيه شمس تتمدّد بحديقتها، ظهر العامل أيمن وهو يزيّن حديقة الفيلا الخاصة بها، وطلبت منه أن يحيّي متابعيها، وقالت إنّه "ليس فقط الجنايني، لكن هو بيسويلّي كل شيء أريده حتى لو ما يفهم فيه". 
ثمّ طلبت شمس من أيمن رأيه فيها، فقال أمام الكاميرا: "أنتِ فنانة محترمة وأخلاقك عالية". فأجابته: "هذي المزايا فين العيوب"، فردّ عليها قائلاً: "ما أقدر أقول"، فهاجمته: "متقدرش تقول يا كلب يا واطي". وبالرغم من أنّ نبرة حديثها في الفيديو تُظهر أنها كانت "تمزح" مع العامل، فإنّ الفيديو أثار غضب الكثيرين. 
 


وفي حين دافع البعض عن المغنية وقال إنّها تمازح العامل ولا يبدو أنها تقصد إهانته، رأى آخرون أن ما فعلته مشين. وفي الفيديو، تابعت شمس الكويتية جولتها في منزلها بالكاميرا، لتستعرض جمال حديقتها. ثمّ وقفت أمام منزل العامل المصري وقالت: "هادا بيت أيمن.. حلو تحسه بيته كيوت مثل بيت الكلب"، حسب تعبيرها.
 
المصدر: عربي بوست
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك