Advertisement

فنون ومشاهير

هذه حقيقة صورة الطفل الذي جمع كنده علوش وعمرو يوسف

Lebanon 24
24-09-2018 | 17:00
A-
A+
Doc-P-513326-636734052600505476.jpg
Doc-P-513326-636734052600505476.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

ينتظر النجمان كندة علوش وعمرو يوسف حدثاً سعيداً خلال أيام، حيث تقضي علوش حالياً الأيام الأخيرة من حملها الأول من زوجها النجم عمرو يوسف، وقد انتشرت قبل ساعات صورة تجمعهما بطفل مولود عبر مواقع التواصل الإجتماعي... فما القصّة؟

 الصورة المثيرة للجدل

وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة لعلوش مع زوجها وبرفقتهما طفل صغير. ودقائق قليلة حتى فوجئ الزوجان باتصالات هاتفية لتبارك لهما، فيما انهالت التعليقات المباركة عبر مواقع التواصل.

غير أن أحد المقربين من الطرفين أشاروا إلى أن لا صحّة لشائعة ولادة كندة علوش؛ خصوصاً أنها ما زالت في بداية الشهر الأخير من الحمل وأن هذه الصورة كانت أحد المشاهد التي جمعتهما معاً في مسلسلهما الدرامي الشهير "عد تنازلي" الذي قدّماه معاً قبل زواجهما بفترة ليست قصيرة .

كذلك، أشارت المعلومات إلى أنَّ "كندة علوش ليست حاملاً بتوأم كما تردد أخيراً، وأن الطرفين رفضا تماماً الإعلان عن جنس الجنين باعتبار الأمر شخصياً للغاية".

وغاب الزوجان عن حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية بسبب ارتباط يوسف بأحد المهرجانات العربية الأخرى كعضو لجنة تحكيم، أما علوش فهي في أشهر حملها الأخيرة، ما منعها من السفر حرصاً على سلامة جنينها المنتظر.

من ناحية أخرى، يستعد عمرو يوسف لتصوير فيلم سينمائي جديد يعود به للوقوف مجدداً أمام كاميرات الشاشة السينمائية، على أن يبدأ تصويره قبل نهاية العام الحالي.

Advertisement
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك