Advertisement

فنون ومشاهير

وسام أمير يحصد "المليون".. ولهذا السبب اختار هيفاء وهبي

Lebanon 24
24-09-2018 | 11:55
A-
A+
Doc-P-513344-636734087751415939.jpg
Doc-P-513344-636734087751415939.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

بعد 3 أيّام على إطلاق أغنيته الجديدة "الحب الأعمى"، على قناته الخاصة عبر "يوتيوب"، حصد النجم اللبناني وسام أمير أكثر من مليون مشاهدة. وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة "الحياة"، قال وسام المقيم في المغرب: "بعد أعمال مغربية عدّة أطلقتها أخيراً، قرّرت إطلاق عمل لبناني يعيدني إلى الساحة اللبنانية بقوّة"، معلناً أنّ "فيديو كليب الأغنية سيُبثّ على مختلف المحطات التلفزيونية".

 
Advertisement
 
 

ولأنّ الموضة الجارية في الساحة الغنائية حالياً هي نشر المطربين أغنياتهم من خلال فيديوات تبث الأغنية مقتصرة على بثّ الكلمات على الشاشة، كان السؤال عن أسباب هذا التوجه اللافت في الأونه الأخيرة كما حدث مع أغنيات قدمها مطربون مهمون، قال وسام: "تصوير الفيديو كليب يمنح الأغنية قيمتها الفنية من خلال عرضها على المحطات التلفزيونية، فهناك أغنيات قدمتها بطريقة عرض الكلمات، وأخرى صورتها بطريقة الكليب الكامل، لكنني أرى أنه من المعيب نشر كليب على المحطات المهمة بكلمات فقط، أو حتى في موقع يوتيوب، وكأننا نضحك على العالم، فمن خلال الفيديو المصور أبين من هو وسام أمير، لأنني أتحدث عن نفسي، أنا ضد ذلك، وقد يكون معهم حق في ذلك وقد لا".

 

وحول من يختار من بين أربع مطربات لبنانيات، هنَّ باسكال مشعلاني، وهيفاء وهبي، وليال عبود، وميرفا قمر، لو أتيحت له الظروف كمحكم في لجنة تحكيم لبرنامج فني غنائي، قال: "كلهن معروفات ويشرفني التعامل معهن، ولكن من الناحية الجماهيرية فمن المؤكد سأختار هيفاء وهبي، كما أن باسكال معروفة جداً، والأخريات أيضاً".

 

أما حين تتغير قائمة الأسماء وتصبح شادية، ووردة الجزائرية، ونجاة الصغيرة، فعمن يتنازل وسام لتحل محلها زوجته المطربة المغربية خولة بنت عمران، مضيفاً: "هن أسماء تاريخية، وحتى لو جاءت خولة بنت عمران، فلن تحل محل أياً منهن، لأنهن أساتذة في مجالهن، ولهن منا كل الاحترام".

 

وعن الوقت الذي يمكن أن يكون اسم وسام مسيطراً على الساحة الغنائية، قال: "بالنسبة لي النجومية هي محبة الناس، على الجهد، والعمل، ووضع خططي العملية لعمل أعمال رائعة".

المصدر: الحياة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك