Advertisement

فنون ومشاهير

بعد الضجة التي أثارتها صورة لملكة جمال لبنانية ونظيرتها الاسرائيلية.. اللقب "بحّ" (صورة)

Lebanon 24
16-10-2018 | 08:09
A-
A+
Doc-P-519478-636752964886917659.jpg
Doc-P-519478-636752964886917659.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

بعد الضجة التي أثارتها صورة تجمع ممثلة لبنان في "Miss earth" سلوى عكر وملكة جمال اسرائيل في الفيليبين، رافعين فيها علامة النصر، ونشرها حساب "شرطة المشاهير"، تم سحب اللقب من عكر.


ونشرت مؤسسة "السوسن" بياناً تؤكد فيه أنها "ترفض رفضا قاطعا العلاقة مع العدو وأنها لا تؤيد التطبيع لا من قريب ولا من بعيد"، معربة ان "معركتنا مع إسرائيل معركة ثقافية وأكاديمية وإعلامية وفنية لا عسكرية وإقتصادية فقط". 

وشددت على أن "هذه هي المرة الأولى التي تقع فيها ملكة من مؤسستنا، التي قد أرسلت عشرات الملكات الى العالم وكن قدوة في التمثيل، بالخطأ، لذا قررت إدارة المؤسسة سحب اللقب من سلوى عكر".

 
يشار الى ان القانون اللبناني يحظر "كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد بالذات أو بالواسطة اتفاقاً مع هيئات أو أشخاص مقيمين في إسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها..". 
 

.. #سحب_اللقب_من_سلوى_عكر بيان صادر عن مؤسسة السوسن: بعدما نشرت صفحة شرطة المشاهير صورة لسلوى عكر ممثلة لبنان في miss earth تجمعها مع #ملكة_جمال_اسرائيل في الفيليبين .أدلت مؤسسة السوسن بيان تؤكدفيه أنها ترفض رفضا قاطعا العلاقة مع العدو وأنها لا تؤيد التطبيع لا من قريب ولا من بعيد معربة ان معركتنا مع إسرائيل معركة ثقافية وأكاديمية وإعلامية وفنية ,لا عسكرية وإقتصادية فقط. وشددت أن هذه المرة الأولى التي تقع فيها ملكة من مؤسستها التي قد أرسلت عشرات الملكات الى العالم وكن قدوة في التمثيل. لذا قررت إدارة المؤسسة سحب اللقب من #سلوى_عكر انتهى البيان شكرا #سوسن_السيد على هذه الخطوة السريعة والمحقة ✌ #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير 👮 (@shorta_almashahir) on

Advertisement
 
 
 
 

المصدر: تويتر
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك