Advertisement

فنون ومشاهير

ثنائيّات رمضان.. صراع وتجسّس وانعزال

Lebanon 24
16-11-2018 | 04:00
A-
A+
Doc-P-528632-636779540090050762.jpg
Doc-P-528632-636779540090050762.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
خلال موسم رمضان 2019، تشارك سيرين عبد النور تيم حسن في أول تعاون درامي يجمعهما في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة"، وتقف ستيفاني صليبا للمرة الأولى أمام عابد فهد في "دقيقة صمت"، أما نادين نسيب نجيم فتشارك بثلاثية أمام قصي خولي ومعتصم النهار.
Advertisement

سيرين عبد النور عدوّة تيم حسن
أكدت سيرين عبد النور أنها تستعد لهذا العمل منذ فترة، وبدأت بالفعل التحضيرات الأولى للدور الذي تتكتم عن تفاصيله تماماً. وأشارت مصادر خاصة الى أنها ستكون من أعداء تيم حسن وتعمل جاسوسة لمصلحة أعدائه، وستجسّد شخصية جديدة تماماً على الأحداث، ولن تكون بديلة عن نيكول سابا أو نادين نسيب نجيم اللتين شاركتا في أحداث الجزئين الأول والثاني بدور زوجتي شيخ الجبل بطل الأحداث.

نادين نسيب نجيم بخلطة سورية لبنانية
أما نادين نسيب نجيم، فستخوض هي الأخرى المنافسة بثنائي جديد تماماً، حيث يشاركها بطولة مسلسلها الجديد "خمسة ونص" قصي خولي في أول عمل فني يجمعهما أيضاً، وينضمّ إليهما بطل ثالث وهو معتصم النهار الذي يقف للمرة الأولى أيضاً أمام نجيم، وستجمعهما قصة حب قوية في أحداث العمل، على أن يكون هناك صراع ثنائي بين بطلي الأحداث للفوز بقلب البطلة.
وعبّرت نجيم عن سعادتها بالتعاون للمرة الأولى مع كلّ من بطلي المسلسل، ووعدت الجمهور بعمل مفاجىء وشخصيات مختلفة كعادتها.
وقد لجأت نادين إلى تغيير اللوك الخاص بها، حيث غيّرت لون شعرها للمرة الأولى واستعانت بشعر متوسط الطول بعد أن اعتمدت الشعر القصير في مسلسلها الأخير "طريق".

ستيفاني صليبا وتحدّي عابد فهد

بعد نجاحه الكبير العام الماضي بمسلسله "طريق" أمام نادين نسيب نجيم، سيظهر عابد فهد مع  الممثلة ستيفاني صليبا في مسلسله الجديد "دقيقة صمت" والذي يجسد من خلاله شخصية رجل يُدعى غدير ناصر.
وتبدأ حلقات المسلسل داخل المحكمة للنطق بحكم إعدامه، وفجأة يجد نفسه خارج السجن لتبدأ رحلة جديدة، لكن بنمط حياة مختلف وشخصية مزوّرة، وستجمعه الحلقات بفتاة يعيش معها قصة حب، أجبرتها ظروف معيّنة عاشتها مع عائلتها إلى الانعزال واتّخاذ مهنة غير شرعيّة تورّطها في مواقف عدة. 
وضمن هذه الحبكة، تنشأ علاقة حبّ قوية بين بطلي المسلسل. وقد صرّح فهد أن صليبا أمام تحدٍ قوي من خلال هذا الدور، مشيراً إلى أنها ممثلة قوية أثبتت موهبتها في أعمالها السابقة.
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك