Advertisement

فنون ومشاهير

خلاف على برنامج "ست وستات" .. وما علاقة رابعة الزيات؟ (فيديو)

Lebanon 24
23-03-2019 | 00:00
A-
A+
Doc-P-568938-636888589449177395.jpg
Doc-P-568938-636888589449177395.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعدما روّجت قناة الـ"LBCI" لبرنامجها الجديد "ست وستات" الذي تقدّمه الإعلامية كارلا حداد، نشر المخرج في قناة "الجديد" نضال بكاسيني عبر حسابه الخاص على تطبيق "إنستغرام" مقطع فيديو لحلقة تجريبية يشير فيها إلى أن برنامج "ست وستات" هو فكرته وإخراجه .

وظهرت في الفيديو الإعلامية رابعة الزيات تقدّم البرنامج حيث إستقبلت في هذه الحلقة الممثل فؤاد يمّين، ليبدو هذا الإعلان مطابق لإعلان برنامج كارلا .

وأشار بكاسيني في التعليق الذي أرفقه أنه صوّر الحلقة في كانون الثاني 2018 تحت عنوان ست الستات، وأنّ البرنامج من فكرته، إعداده إخراجه وتقديم رابعة الزيات مؤكّدا أنه يملك كافة المستندات القانونية وحقوق الملكية الفكريّة. 

ولفت بكاسيني إلى أنّه تمّ تقديم الحلقة لأكثر من محطة تلفزيونية، من بينهم الـ"LBCI"، ليتفاجئ لاحقاً أنّ القناة قد أعلنت عن البرنامج من تقديم كارلا حداد.




في كانون الثاني ٢٠١٨، تم تصوير حلقة تجريبية لبرنامج تحت عنوان "ست الستات" فكرة وإعداد وإخراج نضال بكاسيني (الذي يملك كافة المستندات القانونية وحقوق الملكية الفكرية) وتقديم رابعة الزيات. و تم التصوير في استديوهات "في أم بي". تم تقديم هذه الحلقة لأكثر من محطة تلفزيونية منها ال "ال بي سي" و شاهدها المعنيون فيها. واذ بمحطة ال "ال بي سي" تعلن عن برنامج جديد "ست وستات" من تقديم كارلا حداد (التي تدعي أنه من ابتكارها). وحده الديكور تغير. البرنامج نسخة طبق الأصل عن "ست الستات": - مذيعة وفرقة موسيقية من ست ستات - هناك سيدة مشاركة بالتقديم هي ست تقليدية متقدمة بالعمر. - الضيوف هم رجال - تنقلب الأدوار و يقوم الضيف بأعمال عادة ما تقوم بها النساء. - يرتكز البرنامج على فكرة تمكين المرأة. - اسم البرنامج (الذي تحول من أخت الرجال، الذي ورد في مقدمة الحلقة إلى ست وستات) نأمل أن تأخذ محطة ال" ال بي سي" الإجراءات العادلة والقانونية اللازمة.

A post shared by NIDAL BKASSINI (@nidalbkassini) on

Advertisement
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك