Advertisement

فنون ومشاهير

خفايا الزعتري: برنامجه في "الجديد" أوقف بسبب "منّا وجر".. وهذه حقيقة تعرّضه للضرب!

Lebanon 24
28-03-2019 | 10:00
A-
A+
Doc-P-570843-636893732936905442.jpg
Doc-P-570843-636893732936905442.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعدما أشعلت حلقة "منّا وجر" مواقع التواصل الإجتماعي، كثرت التعليقات والآراء التي أيّد بعضها ما قاله الإعلامي والمشارك في تقديم البرنامج سلام الزعتري، فيما أثنى آخرون على موقف الفنان علي الديك. 
Advertisement

 لكنّ الأمور خرجت عن إطارها الطبيعي في النقاش، ووصلت الى الأخبار المفبركة، إذ نشرت إحدى الصفحات السوريّة على "فيسبوك" صورةً للزعتري، وهو مستلقٍ على سرير في مستشفى، لافتةً الى أنّه وبعد خروج الزعتري من الاستديو، قام عددُ من الشبان بضربه، وبعدها نُقل الى المستشفى، مضيفةً أنّ هذا عقاب "من يعتدي على سوريتنا ويتهمنا ببيع الجولان". 

وبعد بحث "لبنان 24" عن الصورة، تبيّن أنّها تعود للعام 2017، حين فوجئ الزعتري الذي كان يقدّم برنامج "بي بي شي" الساخر على LBCI، بتحول مشهد تمثيلي قام بتنفيذه إلى حقيقة على أرض الواقع، ما أدى إلى نقله على الفور إلى المستشفى، فخلال تصوير إحدى الحلقات، حاول الزعتري شنق نفسه، كمشهد تمثيلي يُجسّد خلاله بطريقة ساخرة المأساة التي يعيشها اللبنانيون، ويحضهم على الانتفاضة ضد السياسات في لبنان، ولكن حبل المشنقة قبض على رقبته ما تسبب في إيقاف تصوير المشهد، ونُقل بعدها إلى المستشفى. 

إذًا، هذه قصة الصورة التي أعيد تداولها اليوم، وهي تعود لعامين، ولكنّ "السوشيل ميديا" باتت تضمّ عددًا كبيرًا من مروجّي الأخبار الذين لا يتقصّون الحقائق. 

والجدير ذكره أنّ الزعتري كان قدّم البرنامج على "LBCI" من العام 2016 وحتى 2018، وقبله قدّم برنامج "شي أن أن" الشهير على قناة "الجديد"، وكان عمل من قبل في قناة "المستقبل". 

لكن إذا عُدنا بالذاكرة قليلاً، يتبيّن أنّ الزعتري الذي لن يعود إلى "منّا وجر"، كانت "الجديد" قد أوقفت برنامجه "شي أن أن" في العام 2016، بعد حلوله ضيفًا ضمن برنامج "منا وجرّ" عبر شاشة "MTV". 

وفي "بوست" نشره عبر "فيسبوك" قال حينها: "لقد قررت إدارة "الجديد" توقيف برنامج "شي أن أن"، بعتذر لـ"الجديد" وللشباب بـ"شي أن أن" إذا طلع كلام مش بمحلو على "أم تي في"، ما كان المقصود اذية حداً غير شخصي أنا، شكراً على كل شي وشكراً لإنو تحملنا بعض كل شي باقي مش مهم، كلو مش لإلنا لولادنا وللجيل اللي بعدنا".
المصدر: رصد "لبنان 24"
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك