فنون ومشاهير

انطلقت حرب المسلسلات.. اليكم المشاهد الأولى من "الهيبة - الحصاد" (فيديو)

Lebanon 24
18-04-2019 | 08:00
A-
A+
Doc-P-578465-636911700400873817.jpeg
Doc-P-578465-636911700400873817.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تحت عنوان رمضان 2019: وانطلقت حرب "البوسترات"، كتبت "الأخبار": في هذه الفترة من كل عام، تنطلق "شرارة" الحرب بين شركات على الإنتاج بعد الكشف ما لديها من بوسترات وتيزيرات للترويج لمسلسلاتها التي ستعرضها في رمضان.

هذا العام، بدأت الشركات تباعاً بعرض مشاهد من أعمالها الدرامية لتخوض غمار المنافسة. في هذا السياق، كشفت شركة "إيغل فيلمز" عن بوستر مسلسل "بروفا" (ليم مشهدي ورشا شربتجي) الذي تلعب بطولته ماغي بو غصن والنجم المصري أحمد فهمي. يجمع البوستر الرسمي صورتي البطلين في صف في إحدى المدارس. مع العلم أن المسلسل اجتماعي ويدور حول معلّمة تواجهها العديد من المشاكل.





على الضفة الأخرى، كشفت شركة "صبّاح إخوان" عن التيريز الأول لمسلسل "الهيبة... الحصاد" (لباسم السلكا وسامر البرقاوي/mbc و mtv) الذي يجمع تيم حسن وسيرين عبدالنور ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبده شاهين. التيزير (دقيقة واحدة) يتضمن مشاهد من أحداث المشروع الذي يدور في فلك مافيا تجارة السلاح، وستجري احداث الموسم الثالث في بيروت بعيداً عن منطقة "الهيبة" حيث جرت أحداث الموسمين الأولين.



تواصل "صبّاح إخوان" الكشف عن البوسترات والتيزيرات وكشفت عن تيزر مسلسل "دقيقة صمت" (كتابة سامر رضوان وإخراج شوقي الماجري) لعابد فهد وستيفاني صليبا وغيرهما. المسلسل فيه الكثير من الاكشن، يروي قصة رجلين تتغير حالتهما في الثواني الاخيرة لموعد إعدامهما. في هذا السياق، حطّ إعلان "دقيقة صمت" على قناة "الجديد" وسيعرض أيضاً على قناة "أبو ظبي".





كما نشرت الشركة المنتجة تيزير مسلسل "خمسة ونص" (كتابة إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر ) الذي يضم نادين نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار. ويتضمن العمل لقطة سريعة تسير فيها بيان (نادين) وهي طبيبة أمراض سرطانية، ومن خلفها معتصم وقصي. 
 
المصدر: الأخبار
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website